×
×

“جوجل” تطرح ميزة جديدة لخدمة الدردشة “Hangout”

تقوم الميزة الجديدة بكتم صوت ميكروفون من ينضم إلى الدردشة متأخرًا للحد من الضوضاء التي يحدثها المستخدون تجهيزًا للمشاركة.

أعلنت “جوجل” الشركة الأمريكية المتخصصة في مجال البرمجيات وخدمات الإنترنت، اليوم عن إضافة ميزة جديدة إلى خدمة الدردشة “Hangout” الخاصة بشبكة التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، “جوجل بلس”.

وتقوم الشركة من خلال الميزة الجديدة بكتم صوت الميكروفون تلقائيًا، لمن يضم إلى جلسات “Hangout” أو جلسات “Hangout” المباشرة أو مايُعرف بالجلسات على الهواء “Hangout On Air”، ابتداءً من الشخص الرابع، وبذلك سيحتاجون إلى إلغاء كتم الصوت يدويًا للمشاركة في الجلسة ولإيصال أصواتهم.

وقالت “جوجل” إن الهدف من الميزة الجديدة هو الحد من الضوضاء التي يُحدِثها من ينضم إلى جلسات “Hangout” متأخرًا، وللحد أيضًا من الأصوات المزعجة التي تنتج عن تجهيز الميكروفون ولا يعلم من ينضم أن الجميع يسمعه.

ويهدف هذا الإعداد الافتراضي الجديد إلى مطالبة المستخدمين عند الانضمام إلى الجلسة أن يبحث عن التنبيه الأحمر الكبير، وعند رؤيته يتوجب على المستخدم البحث عن أيقونة الميكروفون والنقر عليه ليتغير اللون الأحمر ويصبح بالإمكان التحدث وإيصال الصوت.

Blog_hangouts-on-air

وتسعى الشركة من خلال طرح الميزة الجديدة إلى جعل جلسات “Hangout” على الهواء أكثر تنظيمًا، وأقل إزعاجًا لبقية المشاركين.

يُذكر أن الشركة ستعمل على طرح هذه الميزة تدريجيًا ابتداءً من الأسبوع الحالي، لمستخدمي خدمة الدردشة التي توفرها الشركة في شبكة “جوجل بلس”.

  • 88198
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE