×
×

الاتصالات السعودية تدشن موقعها الإلكتروني الجديد

أعلنت شركة الاتصالات السعودية صباح اليوم عن تدشين النسخة المطورة من موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت  stc.com.sa، إضافة إلى موقع خدماتي my.stc.com.sa بأفكار مبتكرة وتصميمٍ عصري جذاب وجديد ومرن يواكب تطلعات العملاء في الحصول على الخدمات متعددة التطبيقات بالطرق التكنولوجية الأسهل.

ويمتاز الموقعان الجديدان بسهولة التصفح وسرعة الاطلاع للتعرف على العديد من المعلومات المتعلقة بالاتصالات السعودية وخدماتها ومشاريعها الحالية والمستقبلية من خلال توفير بنية تقنية جديدة روعي فيها أناقة التصميم، وسهولة الاستخدام من خلال أحدث التقنيات، وذلك بهدف توفير معلومات شاملة للزوار خلال التصفح سواءً كانوا عملاء، أو مساهمين، أو إعلاميين بطريقة سهلة.

وأضافت الشركة قسماً خاصاً بالدعم والمساعدة، والذي يحوي على العديد من الوسائل الايضاحية بالشكل الذي يمكن خلاله المساهمة في تسهيل إجراءات قاعدة عملائها الأوسع وتخفيف الضغط على مراكز الاتصال.

وأوضحت الاتصالات السعودية أن من يزور الموقع الجديد، سيجد بأن تصفحه يعكس الاستراتيجية المستقبلية التي انتهجتها الاتصالات السعودية، والتي تركز على إثراء تجربة العملاء في كل ما يتعلق من حلول متكاملة لخدمات متعددة التطبيقات، والتي نسعى خلالها إلى توفير منصة إلكترونية تجتمع في مكان واحد يتميز بسهولة استخدام التقنية العصرية.

يذكر أن الاتصالات السعودية وفرت في موقع “خدماتي” مزايا متطورة، تتمثل أهمها في إمكانية تسجيل الدخول للعملاء بشكل سريع لإدارة أحد أرقامهم بإستخدام كلمة المرور المؤقتة  One-Time-Password، وإتاحة الفرصة لهم بالتعرف على استخدام باقات الإنترنت الخاصة سواءً كان مفوتر أو مسبق الدفع “سوا” (حجم الباقات التي لديك، كمية الاستهلاك، والمدة المتبقية منها)، من خلال رسوم بيانية واضحة.

كما تتوفر للعملاء إمكانية تصميم الصفحة الرئيسة بأنفسهم، حيث يمكنهم إضافة المعلومات التي يرغبون بمشاهدتها مباشرة في كل مرة يزورون فيها “خدماتي” عبر صفحتهم الرئيسية “مفضلتي”.

ويمكن لعملاء غير المفوتر التعرف على سجل مكالماتهم، فضلاً عن تاريخ الشحن وتحويلات الرصيد لأرقام البطاقة مسبقة الدفع “سوا”، إضافة إلى أرقام الجوال (مفوتر أو سوا) وأرقام الهاتف الخاصة بهم، وكذلك التعرف على الحد الإئتماني لرقم الجوال الخاص بالعميل وتغييره إن شاء، والحصول على الأرقام السرية لشرائح الجوال الخاصة بهم، فضلاً عن الكثير من المزايا الخاصة والحصرية.

  • 87668
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE