×
×

الاتصالات السعودية تتيح تطبيق My Invision على آيفون وآيباد

يتيح التطبيق لعملاء خدمة "إنفجن" الوصول إلى محتوى الخدمة عبر أجهزة آبل.

أعلنت الشركة السعودية للاتصالات “STC” عن إطلاق تطبيق خاص بعملاء خدمة التلفزيون التفاعلي “إنفجن” InVision، أطلقت عليه اسم “ماي إنفجن” My Invision على نظام التشغيل الخاص بأجهزة آبل “iOS”.

وقالت الشركة أن التطبيق الجديد يتيح لعملاء الخدمة مشاهدة حصرية وغير محدودة الزمان والمكان لخدمة الفيديو حسب الطلب التي تقدمها، أو مايعرف بـ OTT، في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، على أجهزة آيفون وآيباد.

يُذكر أن شركة الاتصالات السعودية تقدم لعملائها من خلال خدمة “إنفجن”، إنترنت بسرعات عالية ومكالمات مفتوحة للهاتف على مستوى المملكة بفاتورة واحدة، ومشاهدة المحتوى المرئي بطريقة تفاعلية، مع إمكانية إيقاف البرنامج ومتابعته في وقتٍ لاحق، وإعادة اللقطات وتسجيل واسترجاع البرامج لمشاهدتها في أي وقت ولغاية 7 أيام سابقة، إضافة إلى خدمة “الفيديو حسب الطلب” التي توفر مكتبة متنوعة من البرامج الدينية والوثائقية وتحميل ومشاهدة الأفلام والبرامج الشهيرة في أي وقت.

وتتيح الشركة عبر تطبيق “ماي إنفجن” My Invision لعملاء الخدمة، من خلال خيارات متعددة تمكنهم من شراء ومشاهدة محتوى الفيديو عند الطلب، مشاهدة باقة تضم الأفلام العربية والهوليودية إضافة إلى برامج ومسلسلات تلفزيونية تقدمها باقة “شاشتي”.

ويمكن لعملاء خدمة التلفزيون التفاعلي “إنفجن” تحميل تطبيق “ماي إنفجن” من متجر آبل للتطبيقات مجانًا.

  • 86234
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE