×
×

سامسونج تبني مركزًا ضخماً للأبحاث والتطوير في الولايات المتحدة

أعلنت شركة سامسونج اليوم أنها ستبدأ بإنشاء بناء ضخم لقسم الأبحاث والتطوير في الشركة، على مساحة 1.1 مليون قدم مربع (102193 متر مربع) وذلك في ولاية كاليفورنيا، وبشكل أكثر تحديدًا في وادي السيليكون الشهير حيث تتجمع أكبر شركات التكنولوجيا في العالم.

ويتألف هذا المبنى الضخم من عشر طوابق، ويتضمن مكاتبًا للمبيعات بالإضافة إلى مكاتب ومختبرات الأبحاث والتطوير، وهو بشكل أكثر تحديدًا تابع لفرع الشركة المتخصص بتطوير أشباه الموصلات. وسيتضمن حدائق ومواقف للسيارات وأماكن للراحة والترفيه على غرار ما يتوفر في مكاتب جوجل التي لا تبعد كثيرًا عن مقر سامسونج الجديد.

بالإضافة إلى ذلك تستعد سامسونج لإنشاء مبنى آخر خاص بشركتها الأخرى Samsung Information Systems America Inc والمتخصصة في طيف واسع من أبحاث تقنية المعلومات وتطوير البرمجيات لمجالات متنوعة منها التقنية والطبية وما يتعلق أيضًا بتطوير التقنيات اللاسلكية والتقنيات المتعلقة بالهواتف الذكية كذلك. وسيمتد هذا المبنى على مساحة 8.5 فدان ويتألف من 6 طوابق.

إن دل هذا التوسع الضخم لسامسونج على شيء، فهو يدل على أنها ليست ناجحة في المبيعات والتسويق فحسب، بل هي جادة بشكل كبير في تطوير مختلف تقنياتها، ومنها ما يتعلق بالهواتف الذكية والحواسب اللوحية بالطبع.

يُذكر أن الشركة قالت قبل أيام أنها تتوقع بيع حوالي 510 مليون هاتف محمول خلال العام 2013. ومن الجدير بالذكر أيضًا بأن سامسونج تحتل الترتيب الأول على العالم من حيث العائدات المالية كأكبر شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا.

  • 86031
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE