×
×

جائزة “سامسونج الكبرى” تنطلق في مهرجان دبي

جائزة "سامسونج الكبرى" تنطلق مجدداً في مهرجان دبي للتسوق وتشمل العديد من أجهزة سامسونج كجوائز

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتوافق التكنولوجي، عن إطلاق عرض “جائزة سامسونج الكبرى” الترويجي مجدداً خلال مهرجان دبي للتسوق، الذي سيُقام في الفترة من 3 يناير إلى 3 فبراير 2013.

وضمن هذا العرض الترويجي، سيتم في كل أسبوع من مهرجان دبي للتسوق اختيار متسوق محظوظ ليحصل على “جائزة سامسونج الكبرى”. وللمشاركة في السحب الأسبوعي، ما على المتسوقين إلا شراء أي من منتجات سامسونج خلال فترة المهرجان ليحصلوا على قسيمة صالحة للسحب الذي سيجري في ذلك الأسبوع، إذ سيتم اختيار فائز واحد في كل أسبوع. وستجري السحوبات في 10، و17، و24، يناير و4 فبراير في صالة عرض سامسونج في مركز دبي مول.

وفيما يستمر مهرجان دبي للتسوق إلى 3 فبراير 2013، سيحظى المتسوقون فيه بفرصة الفوز بتلفزيون ES8000 الذكي بقياس 55 بوصة، ومنصة Wireless Audio Dock الصوتية اللاسلكية، وكاميرا NX20 الذكية، وكمبيوتر ATIV Smart PC الذكي الذي تم إطلاقه مؤخراً، وجهاز “جالكسي نوت II” بذاكرة سعتها 16 جيجابايت، وهاتف “جالكسي إس III” الذكي بذاكرة سعتها 16 جيجابايت، وطابعة متعددة الوظائف (أربعة في واحد)، وشاشة الفئة 9 بتكنولوجيا Color Expert LED قياسها 27 بوصة من سامسونج، والعديد من أجهزة سامسونج الأخرى.

وتعليقاً على عرض “جائزة سامسونج الكبرى” الترويجي، قال “يونغ سو كيم”، رئيس شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات بأنه احتفالاً بمهرجان دبي للتسوق لعام 2013، تطلق سامسونج مجدداً عرض ‘جائزة سامسونج الكبرى’ الذي حقق نجاحاً مذهلاً لنقدم للمتسوقين المحظوظين فرصة الفوز بمجموعة كبيرة من أجهزة سامسونج.

  • 86064
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE