×
×

خطوة جديدة لتعزيز تجربة التجارة الإلكترونية في الإمارات

بهدف تعزيز تجربة التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقعت شركة CDNetworks، الشبكة العالمية المتخصصة في تقديم المحتوى الإلكتروني، اتفاقية شراكة استراتيجية مع “اتصالات”، تمنح شركة CDNetworks فرصة الاستفادة من خدمات مركز “اتصالات” الذكي Etisalat’s SmartHub.

 بتوقيع هذه الاتفاقية مع “اتصالات” تصبح دولة الإمارات العربية المتحدة محطة الاتصال الأحدث ضمن شبكة شركة CDNetworks في منطقة الشرق الأوسط، التي تضم كذلك تركيا، والعراق، وقطر، والسعودية. وبذلك يرتفع إلى 140 عدد الدول التي تشكل محطات اتصال لشركة CDNetworks.

 وحول هذه الشراكة مع “اتصالات”، قال جف كيم، مسؤول العمليات التشغيلية في أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا في CDNetworks: “مع استخدام 70% من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة لشبكة الإنترنت، فإن عملاء CDNetworks سسيستفيدون كثيراً من توقيع اتفاقية الشراكة مع “اتصالات”.

 وقال كيم “إنه ومن خلال إضافة محطة اتصال جديدة في منطقة الشرق الأوسط، فإننا نضمن أن يحصل عملائنا الذين يطرحون سلعهم والخدمات التي يقدمونها إلكترونياً على أفضل تجربة استخدام ممكنة”.

 من جانبه أعرب علي أميري، نائب الرئيس والمدير التنفيذي في وحدة خدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في “اتصالات” عن سعادة “اتصالات” بالشراكة مع CDNetworks، مضيفاً أن هذا التعاون بين مركز “اتصالات” الذكي، و CDNetworks، سيعزز من تجربة استخدام الإنترنت في الإمارات.

 ونوه أميري إلى أنه ومن خلال هذه الشراكة فإن “اتصالات” تطور آلية الوصول إلى أحدث تطبيقات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات العالمية باستخدام البنية التحتية لمركز خدمات “اتصالات” الذكي، والذي نسعى في المؤسسة إلى تطويره وتحديثه بشكل دائم ومستمر للحفاظ على ريادة “اتصالات” لهذا المجال.

  ومما يعزز من قيمة وأهمية اتفاقية الشراكة بين “اتصالات” و CDNetworks، أن هناك قاعدة عريضة من العملاء في الإمارات، تستخدم الإنترنت لشراء ما تحتاج إليه من سلع وبضائع.  حيث أكدت دراسة أجرتها MasterCard مؤخراً، على أن العملاء في الإمارات يستخدمون الإنترنت لشراء تذاكر السفر، ولحجز غرف في الفنادق، ولشراء الأدوات المنزلية، والملابس والكثير من السلع الأخرى.

 ووفقاً لصندوق النقد الدولي، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة جاءت في المركز السابع على مستوى العالم في عام 2011، من حيث حجم الناتج المحلي الإجمالي، والذي من المحتمل على حسب البنك المركزي أن ينمو بنسبة 3.5% في العام الجاري 2012، لتكون بذلك السوق الإماراتية، سوقاً مهمة لعملاء CDNetworks.

  • 84954
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE