×
×

الكشف عن أحدث تطورات شبكات الجيل التالي (NGN) في الإمارات

 كشف مركز اتصالات بريتش تيليكوم للإبداع (إيبتيك) يوم أمس عن أحدث التطورات في شبكات الجيل التالي (NGN) والأنظمة الذكية، والتي من شأنها أن تعزز مكانة الإمارات العربية المتحدة المتقدمة على خارطة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدولية.

وتم عرض المشاريع التي تم تطويرها في مركز اتصالات بريتش تيليكوم للإبداع “إيبتيك”، الذي تم تأسيسه بالتعاون بين “اتصالات” وشركة بريتش تيليكوم وجامعة خليفة، أمام أعضاء مجلس إدارة المركز، حيث تضمنت تطبيقات تكنولوجية مبتكرة تنتظر الحصول على براءات اختراع دولية.

وعكست العروض التقديمية الجهود الحثيثة التي بذلها الباحثون والمبتكرون في “إيبتيك” في مجال شبكات الجيل التالي (NGN)، وخدمات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات الداعمة لشبكات الجيل التالي، والتي تسهم في تعزيز نمو الإمارات وتفعيل الاقتصاد الرقمي.

كما تناولت العروض أحدث مستجدات التطبيقات التكنولوجية المصممة لدعم قطاعات التعليم والرعاية الصحية والحوسبة السحابية وتعزيز كفاءة الطاقة بالإضافة إلى آخر التطورات المتعلقة بتطبيقات الشركات والتقنيات الشبكية.

وتتطلع “اتصالات” في ظل التعاون المشترك بينها وبين المبتكرين في “إيبتيك”، إلى دمج تطبيقات شبكات الجيل التالي في الابتكارات التكنولوجية للمؤسسة، وذلك خلال السنوات القليلة المقبلة.

  • 84206
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE