×
×

“إتش بي” تطلق برنامج FlexNetwork Utility Advantage Program

 أعلنت شركة HP اليوم عن إطلاق برنامج FlexNetwork Utility Advantage Program الذي سيمكّن شركات تزويد خدمات الاتصالات من توفير حلول شبكية مدارة على أساس الدفع بحسب الاستخدام، مما يساعد في تأمين فرص جديدة لتحقيق العوائد دون استثمار لرأس المال.

 وقالت الشركة في بيان صحفي إن الشركات تنفق أكثر من 70% من ميزانيتها المخصصة لتقنية المعلومات في مواصلة العمل، ما يترك 30% فقط من الميزانية للابتكار والإبداع. ولكن الشركات بحاجة للاستثمار في تحديثات الشبكة التي تدعم مبادرات مثل الحوسبة السحابية والحلول المتنقلة ومبادرات “إحضار الجهاز الخاص بك إلى الشركة” والوسائط الغنية، والتي تدفع قدماً نحو الابتكار ونمو الشركة.

 ويمكّن FlexNetwork Utility Advantage Program شركات تزويد خدمات الاتصالات من مساعدة عملاء الشركات على تحديث شبكتهم بحلول شبكية قياسية معدّة مسبقاً في باقات مخصصة، بما يشمل البرمجيات والأجهزة، ودون الحاجة لسداد دفعة مقدّمة. وعندها يتواصل العملاء مع شركات تزويد خدمات الاتصالات للحصول على عروض الشبكات المدارة التي يحتاجونها لدعم المبادرات التي تسرّع من الابتكار، وذلك على أساس الدفع بحسب الاستخدام.

 وقال أوليفر سبرينغ، مدير إدارة خط الإنتاج في “سويسكوم”: “يحتاج عملاؤنا إلى التركيز على إدارة شركتهم بدل تشغيل الشبكات كي يتمكن موظفوهم من الحصول على تطبيقات مثل الخدمات الصوتية وعقد المؤتمرات عن طريق الفيديو. ومع FlexNetwork Utility Advantage Program نستطيع ردم الهوة ضمن عروض الخدمات المدارة لدينا، لنزوّد بنية تحتية شبكية تسمح لعملائنا بالانتقال من العمليات إلى الابتكار والإبداع”.

 يقوم البرنامج بتعزيز الحلول القائمة على هيكلية FlexNetwork من “إتش بي”، وهي بنية هيكلية مفتوحة قائمة على المعايير وتستند على الربط الشبكي المحدد بالبرمجيات أو SDN، ويمكّن البرنامج شركات تزويد خدمات الاتصالات من أن تحسّن بشكل سريع من شبكة العملاء وتطورها بما يتماشى مع الخطوات المستقبلية. ونتيجة لذلك، يكون بمقدور عملائها من الشركات حصد فوائد مبادرات الحوسبة السحابية والحلول المتنقلة ومبادرات “إحضار الجهاز الخاص بك إلى الشركة” دون استثمار لرأس المال، وتحرير مصادر تقنية المعلومات في الوقت ذاته للتركيز على الابتكار الذي يحفّز النمو، مقارنة بإدارة البنية التحتية للشبكة.

 ومن جانبه قال إياد شهابي، المدير التنفيذي في “إتش بي الشرق الأوسط”: “قدّمت الحوسبة السحابية فوائد اقتصادية عديدة قائمة على الاستهلاك إلى طيف واسع من تطبيقات الأعمال، ويساعد برنامج FlexNetwork Utility Advantage Program على تقديم هذه الفوائد الاقتصادية إلى شركات تزويد خدمات الاتصالات، خلال دعمها للعملاء كي يطبقوا المبادرات التي تحفّز على النمو والابتكار”.

 ويمكن لشركات تزويد خدمات الاتصالات الساعية لتحسين برنامج FlexNetwork Utility Advantage Program أن تقدّم أيضاً حلاً موحداً، سلكياً ولاسلكياً لشبكة المنطقة المحلية WLAN، وذلك لخدمات الحوسبة السحابية أو تطبيقاتها، وعلى أساس الدفع بحسب الاستخدام.

 ومن جهته قال تيم زيمرمان، نائب الرئيس في شركة “غارتنر”: “لقد شهدنا ازدياداً في اعتماد الشركات على عروض الشبكة اللاسلكية للمنطقة المحلية القائمة على بنية الحوسبة السحابية وعلى أساس الدفع بحسب الاستخدام. ونحن ننصح العملاء بتطبيق الشبكات السلكية واللاسلكية المدمجة مع تطبيق إدارة مفرد لتقديم خدمات متواصلة ولتبسيط سير العمليات”.

 ويتوفر برنامج FlexNetwork Utility Advantage Program في كافة أرجاء العالم عبر شركات تزويد خدمات الاتصالات المرخصة.

  • 84241
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE