×
×

“باناسونيك” تُطلق بوابة للتسوق الإلكتروني في عُمان

بوابة ePlus للتسوق الإلكتروني تتيح للعملاء إمكانية إتمام عملية الشراء إلكترونيًا والتوصيل إلى المنازل.

أعلنت “باناسونيك” الشركة اليابانية المتخصصة في صناعة الإلكترونيات، اليوم عن إطلاقها بوابة ePlus الإلكترونية رسميًا في سلطنة عُمان.

وتتيح بوابة التسوق، التي تعتبر الأولى لشركة إلكترونيات في عُمان، للعملاء فرصة الحصول على منتجات “باناسونيك” والكثير من العروض الأخرى بمجرد التسجيل في الموقع http://eplus.panasonic.om كما سيقدم الموقع، بحسب الشركة، مجموعةً من العروض المميزة للمتسوقين المسجلين في الموقع بمناسبة إطلاقه.

وقالت “باناسونيك” أن هذا المتجر الإلكتروني سيشكل وجهةً موحدة لكل المتسوقين الراغبين في الحصول على أي من منتجات الشركة اليابانية بسهولة وراحة من منازلهم أو مكاتبهم مع خدمة توصيل هذه المشتريات. وستتمع جميع المنتجات التي يتم شراؤها عبر الموقع بعام إضافي من ضمان “باناسونيك” للمنتجات.

وفي هذا الصدد، قال ماساو موتوكي، المدير التنفيذي لدى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، بأن قطاع التسوق الإلكتروني حقق نموًا سريعًا في سلطنة عُمان مع تحقيق زيادة ثابتة في مستوى الدخل لسكانها، وبفضل كل ذلك أصبحت السلطنة إحدى أهم وجهات الشرق الأوسط الجاذبة للاستثمارات الخارجية، بحسب موتوكي. لذا تسعى باناسونيك لتزويد عملائها في مختلف الأسواق بأفضل وسائل التسوق وتقديم المزيد من خيارات الشراء لهم.

وسيدخل العملاء الذين يُتِمون عملية التسجيل في الموقع بشكل تلقائي في عضوية برنامج “باناسونيك” لمكافأة ولاء العملاء “بلس كارد” والاستفادة من الصفقات المميزة على منتجات “باناسونيك”، وبإمكان العملاء من خلال هذا البرنامج كسب نقاط “بلس” إضافية على كل عملية شراء يقومون بها عبر بوابة ePlus، ويمكن الاستفادة من هذه النقاط خلال عمليات الشراء المستقبلية لمنتجات “باناسونيك” بما فيها المحولات الرقمية، والكاميرات وكاميرات الفيديو والكاميرات الرقمية، والأجهزة الإلكترونية المنزلية، وأجهزة العناية الشخصية، والإكسسوارات، والأنظمة وغيرها.

وسيتم توصيل كافة المنتجات داخل سلطنة عُمان، كما ستقدم “باناسونيك” خدمة التوصيل مجانًا لكل المشتريات التي يتم شراؤها قبل 18 يناير 2013.

وأكدت “باناسونيك” أنها تستخدم بوابة آمنة لعمليات الدفع بهدف تأمين وحماية كافة عمليات الدفع الإلكترونية، وأكدت أنها لن تقوم بحفظ أو تخزين أية معلومات حول بطاقات الائتمان، بحيث تتيح للعملاء مزايا أمنية إضافية عند تسوقهم إلكترونيًا.

وتتوفر حاليًا بوابة ePlus الإلكترونية باللغة الإنكليزية فقط، إلا أن الشركة تعتزم إطلاق الإصدار الموسّع باللغة العربية خاصة في منطقة الشرق الأوسط قريبًا.

وتجدر الإشارة إلى أن “باناسونيك” كانت قد أطلقت بوابة ePlus الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت سابق من العام 2011.

  • 84088
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE