×
×

مايكروسوفت تتيح متجر تطبيقات ويندوز فون في دول جديدة

قامت الشركة بتوفير المتجر في 37 بلدًا إضافيًا، بالإضافة إلى دعم تثبيت التطبيقات من بطاقات الذاكرة SD.

أعلنت “مايكروسوفت” الشركة الأمريكية المتخصصة في مجال البرمجيات أمس الخميس عن توفير نسخة الويب من متجر تطبيقات والألعاب ويندوز فون 8 في 37 بلدًا جديدًا حول العالم.

وقالت الشركة على مدونتها أنه أضحى بمقدور مستخدمي “ويندوز فون” في 112 بلدًا بما في ذلك البلدان التي تمت إضافتها أمس تصفح المتجر وتحميل أو شراء التطبيقات والألعاب، وأضافت الشركة بأن نسخة الويب من المتجر تعتبر مكملًا لمتجر التطبيقات على الهواتف الذكية، والذي يتوفر في 191 سوقًا حول العالم، ووعدت الشركة بالعمل على توفير نسخة الويب من المتجر في المزيد من الدول.

وتشمل الدول الجديدة التي تمت إضافتها، أنجولا، وأرمينيا، وبنجلاديش، وبنين، وبوركينا فاسو، وبوروندي، والكاميرون، وتشاد، وكونجو، ودومينيكان، والسلفادور، وغينيا، وهيتي، وهندوراس، وكينيا، وليختنشتاين، ومدغشقر، ومالاوي، وماليزيا، ومالي، وموزمبيق، ونيكاراغوا، والنيجر، وباكستان، وبارغواي، وروندا، وسنغال، وسيراليون، والصومال، وطاجكستان، وتنزانيا، وتوجو، وتركمانستان، وأوغندا، واليمن، وزامبيا، وزمبابوي.

وبهذه المناسبة قال مدير إدارة البرامج في مايكروسوفت، مظهر محمد، أن عملية شراء التطبيقات من متجر ويندوز فون WindowsPhone.com باتت أسهل، مع نتائج بحث أدق، وإضافة فئات جديدة، والمجموعات، وإظهار أفضل الألعاب والتطبيقات لكل فئة.

وأضاف محمد، أن الشركة قامت أيضًا بدعم ميزة تثبيت البرامج من بطاقات الذاكرة SD، الأمر الذي قد يكون نافعًا عند عدم توفر اتصال بالإنترنت، وذلك على غرار نظام التشغيل “أندرويد” من جوجل.

ووعدت الشركة أن العام المقبل 2013 سيكون حافلًا، فهي تعمل على توسيع المتجر ليتوفر في المزيد من الدول والأسواق العالمية، بالإضافة إلى التحسينات التي ستجعل من تحميل وتثبيت التطبيقات والألعاب أسهل وأسرع.

  • 83826
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE