×
×

ووردبرس تطلق خدمة استضافة خاصة بالشركات

حددت الشركة رسوم الخدمة بـ 500 دولار شهريًا، مقابل منح المستخدمين مزايا خاصة.

أعلنت “Automattic” الشركة المطورة لمنصة التدوين وإدارة المحتوى “WordPress” عن إطلاق الإصدار الخاص بالشركات من المنصة “WordPress.com Enterprise” على أن تكون خدمة مدفوعة.

وحددت الشركة رسوم الخدمة بـ 500 دولار شهريًا، مقابل منح المستخدمين مزايا خاصة بهم تجعل من الخدمة المُقدَّمة لهم ممائلةً لخدمة WordPress.com VIP، التي تستخدم من قبل المواقع الكبيرة لما تتميز بها من مزايا، والتي تبدأ رسومها بـ 3750 دولار شهريًا، وتسعى الشركة من خلال هذه الخطوة والعرض إلى زيادة إقبال الشركات إلى الخدمة الجديدة.

وأوضحت “Automattic” بأن خدمة “WordPress.com Enterprise” موجهة للشركات والعلامات التجارية التي تحتاج لإنشاء مواقع مخصصة يمكنها التعامل مع حركة البيانات المرتفعة على الأجهزة المحمولة، ويمكنها احتواء الوسائط المتعددة، بما في ذلك الصور، ومقاطع الفيديو.

ويمكن لمستخدمي الخدمة الجديدة التحكم بمواقعهم بشكل كامل، والاختيار بين أكثر من 200 تصميم، والحصول على حركة بيانات ونطاق ترددي ومساحة تخزينية لا محدودة، بالإضافة إلى أدوات لتحليل حركة البيانات.

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي لشركة “Automattic”، توني شنايدر، أن الشركة تسعى باستمرار إلى إيجاد حلول مبتكرة في منصة التدوين وإدارة المحتوى WordPress.com لتصل إلى المزيد من المستخدمين والشركات، وأضاف أن الشركة وبعد أن لمست حاجة العديد من عملائها، مابين أفراد  وشركات الكبيرة، إلى القدرة على إنشاء مواقع يمكن التحكم بها على درجة واسعة، جاءت بخدمة “WordPress.com Enterprise” التي ستجعل من ذلك أمرًا ممكنًا.

يُذكر أن شركة “Automattic” قامت أمس بإصدار تحديث جديدة لمنصة “WordPress.com” المخصصة للأفراد، حيث قالت الشركة أن التحديث الذي يحمل الرقم 3.5 جلب الكثير من التحسينات في االقوالب الجاهزة، بالإضافة إلى دعم الشاشات فائقة الوضوح، مثل شاشة ريتينا الموجودة في بعض أجهزة آبل.

وقالت الشركة أنه بات بمقدور المستخدمين، مع التحديث الجديد، الاستيراد من منصة “تمبلر” Tumblr، مع دعم لتضمين الوسائط المتعددة، كالصور من “إنستاجرام” والصوت من “SoundCloud”.

  • 83798
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE