×
×

سامسونج تطلق “جالاكسي إس 3 ميني” في الإمارات

اعتبرت سامسونج "جالكسي إس 3 ميني" الخيار الأمثل للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي قوي ومدمج.

أطلقت “سامسونج” الشركة الكورية المتخصصة في صناعة الإلكترونيات النسخة المصغرة من هاتفها الذكي “جالاكسي إس 3” والتي تُعرف بـ “جالاكسي إس 3 ميني” في دولة الإمارات.

ووصفت الشركة هاتف “جالكسي إس 3 ميني” بأنه جهاز يجمع بين الأداء العالي وسهولة الاستخدام وتصميم مستوحى من الطبيعة ضمن هاتف ذكي صغير وشاشة بقياس 4 بوصة. واعتبرت سامسونج “جالكسي إس 3 ميني” الخيار الأمثل للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي قوي ومدمج.

ويمتاز جهاز سامسونج “جالاكسي إس 3 ميني” بالكثير من المزايا والمواصفات التقنية المتقدمة كشاشة قياس 4 بوصة من نوع “Super AMOLED” بدقة (800×480) بكسل، ومعالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهرتز، وذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 1 جيجا، وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل لإجراء مكالمات الفيديو المرئية. كما زود الجهاز بشريحة NFC (اتصالات النطاق القريب)، وتقنية الربط اللاسلكي بشبكة الإنترنت “واي-فاي”، وبلوتوث 4.0، بالإضافة إلى بطارية سعة 1,500 ميلي أمبير بالساعة.

وقد زود بنظام التشغيل أندرويد 4.1 “جيلي بين” مع واجهة اللمس TouchWiz UI من سامسونج. كما يتوفر في جهاز “جالاكسي إس 3 ميني”  الكثير من تطبيقات سامسونج مثل تطبيق المساعدة الصوتية S Voice، وتطبيق الاتصال المباشر Direct Call، والإيقاف الذكي Smart Stay، وتطبيق S Beam، وخدمات Google Mobile.

  • 83775
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE