×
×

“VIVA” تبدأ بيع “آيفون 5″ ابتداءً من يوم غد في الكويت

قالت الشركة أنه ستعمل على توفير الهاتف في مختلف مراكز أعمالها في الكويت.

أعلنت “VIVA” إحدى الشركات التي تقدم خدمة الاتصالات في الكويت، عن طرحها هاتف “آيفون 5” في أسواق الدولة من خلال فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الكويت ووكلائها المعتمدين ابتداءً من يوم غد 13 كانون الأول (ديسمبر) 2012.

وقالت الشركة أنها ستعمل على توفير الجهاز بسعات مختلفة تبدأ من 16 جيجابايت، ولغاية 64 جيجابايت مع تقديمها باقات متنوعة تبدأ من 10 دينار كويتي شهريًا. علمًا بأن بعض الباقات التي تقدمها VIVA ستتيح للعميل الحصول على هاتف “آيفون 5” مجانًا أو بسعر مخفض.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران، بأن “VIVA” تسعد بتقديم هاتف “آيفون 5” الجديد لعملائها، وبصفتها الموزع الرسمي لمنتجات Apple في الكويت، على حد قوله، تتمتع شركة VIVA بامتياز طرح أحدث ما توصلت إليه الشركة العالمية من تكنولوجيا لعملائها وتمكنهم من تجربة أحدث تكنولوجيا الهواتف الذكية مع عروضها المتميزة. ونشجع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا العرض أن يتفضلوا بزيارة أحد فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، البالغ عددها 14 فرعًا أو أحد وكلائها المعتمدين.

يُذكر أن آبل قد كشف عن “آيفون 5″ في 12 أيلول (سبتمبر) الماضي وقالت أنه يتمتع بشاشة عرض ريتينا بحجم 4 بوصة مما يتيح الاستمتاع بمساحة رؤية أكبر، ويتضمن “آيفون 5″ أحدث تقنيات الاتصال اللاسلكي بالإنترنت حيث يستطيع الاتصال بشبكتي الجيل الثالث والجيل الرابع على حد سواء في كل أنحاء العالم. كما يتمتع الهاتف الجديد من آبل بمعالج A6 بأداء رسومي أسرع بمرتين من المعالج السابق A5، باالإضافة إلى بطارية فائقة الأداء.

ولمعرفة المزيد حول أحدث العروض التي تقدمها VIVA، أوصت الشركة العملاء بزيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 14 فرعًا أو وكلائها المعتمدين.

  • 83716
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE