×
×

فيسبوك ينشر تقريرًا حول أكثر المواضيع رواجًا للعام 2012

شمل التقرير 11 بلدًا حول العالم، وتضمن إلى جانب المواضيع، أكثر الصور والأفلام رواجًا بين مستخدمي الشبكة.

نشر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الأربعاء تقريرًا عن أكثر المواضيع رواجًا ضمن الشبكة للعام 2012، في أحد عشر بلدًا حول العالم، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية والممكلة المتحدة، وفرنسا وأستراليا.

وكشف التقرير أن انتخابات الرئاسة كانت أكثر المواضيع رواجًا بين مستخدمي فيسبوك في الولايات المتحدة الأمريكية للعام 2012 والتي جرت في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، تلتها نهائيات دوري الكرة القدم الأمريكية أو ماتُعرف بـ (Super Bowl)، ثم احتلت وفاة المغنية الأمريكية (ويتني هيوستن) في شباط (فبراير) الماضي المركز الثالث، وأخيرًا، احتل إعصار ساندي الذي ضرب السواحل الشرقية للولايات المتحدة الأمريكية في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي المركز الرابع بين أكثر المواضيع رواجًا في أمريكا.

أما في المملكة المتحدة، احتلت دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن المركز الأول كأكثر المواضيع رواجًا بين مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي في المملكة، وذكر التقرير أن كتاب “50 Shades of Grey” كان أكثر المواضيع رواجًا بين مستخدمي فيسبوك في أستراليا للعام 2012.

وكشف التقرير عن أكثر الأغاني شيوعًا وأكثر الأماكن التي قام المستخدمون بتسجيل دخولهم فيها لكل بلد من البلدان التي شملها التقرير، بالإضافة إلى أكثر الرسوم الهزلية شهرةً والتي تعرف بـ “Memes”، وأكثر الأفلام التي تم الحديث عنها، وأكثر الكتب قراءة في الولايات المتحدة الأمريكية على وجه التحديد.

الجدير بالذكر أن شركة البرمجيات وخدمات الإنترنت الأمريكية “جوجل” كشفت أيضًا اليوم عن تقريرها السنوي للعام 2012 والمتعلق بعبارات البحث الأكثر رواجًا في محرك البحث التابع لها “Google.com”.

  • 83741
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE