×
×

“اتصالات” تبدأ بيع “آيفون 5” ابتداءً من منتصف ليلة الأربعاء

قالت الشركة أنه ستعمل على توفير الهاتف في مختلف مراكز أعمالها في الإمارات.

أعلنت شركة “اتصالات” أنه وبحلول منتصف ليلة الأربعاء 12 كانون الأول (ديسمبر) 2012، ستبدأ الشركة باستقبال عملائها في إطار الحملة التي أطلقتها لبيع هواتف “آيفون 5” في ثلاثة عشر من مراكز أعمالها التي ستفتح أبوابها الأربعاء عند الساعة الحادية عشرة ليلًا تمهيدًا للبدء بعمليات البيع عند الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

وتشمل قائمة مراكز الأعمال، التي ستبدأ عمليات بيع الهاتف الجديد عند منتصف الليل، كلًا من مركز الخدمات الرئيسي ومركز العين في أبوظبي، مركزي خدمات ديرة والوصل في دبي، مركز خدمات مشرف في عجمان بالإضافة إلى مراكز أعمال “اتصالات” في كل من أم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة. كما سيتاح للعملاء شراء هاتف “آيفون 5” في مطار دبي/ المبنى (1- 2- 3)، محطة بترول السمحة في أبوظبي، مركزي خدمات المناخ ونوف في الشارقة، مطار الشارقة، والتي تفتح أبوابها على مدار الساعة.

هذا ويتوفر هاتف “آيفون 5” الجديد في سعات 16، 32، 64 جيجابايت، على التوالي. وسيتمتع عملاء “اتصالات” المشتركين بخدمة واصل المدفوعة مقدمًا باستخدام 1 جيجابايت من البيانات مجانًا للأشهر الثلاثة الأولى، واعتبارًا من الشهر الرابع سيحصلون على هذه السعة مقابل مبلغ محدد.

وقالت “اتصالات” أن عملاءها المشتركين بنظام الفاتورة الشهرية سيحظون بباقة جذابة تشتمل على بيانات بحجم 8 جيجابايت، و800 دقيقة مكالمات محلية أو 200 دقيقة مكالمات دولية، و200 رسالة نصية محلية ودولية، وذلك مقابل رسوم شهرية وبدون الحاجة إلى إبرام عقد اشتراك. وتقدم هذه الباقة للمشتركين ضعف حجم البيانات بنصف الرسوم الشهرية مقارنة مع الباقات المصممة للمشتركين بنظام الفاتورة الشهرية على أساس عقد سنوي.

وتتيح الباقات المصممة لمشتركي الفاتورة الشهرية والتي تتطلب إبرام عقود اشترك، الحصول على هاتف “آيفون 5” مجانًا أو بسعر مخفض إلى جانب حجم محدد من البيانات ورسائل نصية محلية بالإضافة إلى دقائق مكالمات صوتية محلية أو دولية.

ومن جهة أخرى، تقدم “اتصالات” باقات “آيفون 5” للعملاء من الشركات تشتمل على خيارات مرنة وقيمة عالية بحجم بيانات كبير يبلغ 10 جيجابايت بالإضافة إلى 100 رسالة نصية ومايصل إلى 400 دقيقة محلية أو 100 دقيقة دولية شهريًا.

وسيتمكن عملاء “اتصالات” من الأفراد والشركات المشتركين بباقات “آيفون 5” بنظام الفاتورة الشهرية اختيار أو استبدال خياراتهم المفضلة المتعلقة بالمكالمات الصوتية بين المحلية والدولية.

هذا ويتميز هاتف “آيفون 5” الجديد بشاشة أكبر ومعالج أسرع، ويشتمل على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل قادرة على تصوير مقاطع الفيديو بدرجة وضوح عالية تبلغ 1080 بكسل.

يُذكر أن آبل قد كشف عن “آيفون 5” في 12 أيلول (سبتمبر) الماضي وقالت أنه يتمتع بشاشة عرض ريتينا بحجم 4 بوصة مما يتيح الاستمتاع بمساحة رؤية أكبر، ويتضمن “آيفون 5” أحدث تقنيات الاتصال اللاسلكي بالإنترنت حيث يستطيع الاتصال بشبكتي الجيل الثالث والجيل الرابع على حد سواء في كل أنحاء العالم. كما يتمتع الهاتف الجديد من آبل بمعالج A6 بأداء رسومي أسرع بمرتين من المعالج السابق A5، باالإضافة إلى بطارية فائقة الأداء.

  • 83670
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE