×
×

الاتصالات السعودية توفر “آيفون 5” في 14 ديسمبر الجاري

قامت شركة الاتصالات السعودية بإتاحة إمكانية الحجز المسبق على الهاتف على أن يتوفر يوم الجمعة 14 ديسمبر الجاري.

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عزمها طرح هاتف “آيفون 5” الجديد من شركة “آبل” الأمريكية، في المملكة في يوم الجمعة 14 كانون الأول (ديسمبر) 2012م.

وقامت الشركة بإتاحة إمكانية الحجز مسبقًا على الهاتف ابتداءً من اليوم عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، كما أوضحت الاتصالات السعودية أنها ستوفر جهاز “آيفون 5” بذاكرة سعة (16، 32، 64 جيجابايت) مجانًا ضمن باقات الأجهزة الذكية، والتي تشتمل على دقائق مكالمات ورسائل نصية ووسائط وحزمة بيانات الإنترنت، في مختلف مناطق المملكة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير “آيفون 4 إس” و”آيفون 4″، ابتداءً من اليوم، وستمكن الاتصالات السعودية مستخدمي “آيفون 5” من الاتصال بتغطية شبكتها المدعومة بتقنية HSPA+ و DC-HSDPA.

تجدر الإشارة إلى أن “آبل” كانت قد أعلنت عن وصول هاتفها الذكي “آيفون 5″ إلى أكثر من 50 دولة حول العالم من بينها عدة دول عربية خلال شهر كانون الأول/ديسمبر الجاري.

يُذكر أن آبل قالت عن هاتفها الذي كشفت عنه قبل شهور قليلة أنه أفضل هاتف تطلقه الشركة حتى الآن فهو يتميز عن أسلافه بكونه الأنحف والأخف والأكبر من حيث حجم الشاشة بقياس 4 إنش، ويعمل بالإصدار السادس من نظام التشغيل “iOS”.

  • 83376
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE