×
×

موبايلي تطلق مسابقة “مطوري التطبيقات 2012”

لإثراء المحتوى العربي والمساعدة في الحفاظ على استمرارية التطبيقات ذات الأفكار المبتكرة والمميزة.

أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” السعودية مسابقة “مطوري التطبيقات 2012” لإتاحة المجال لمطوري تطبيقات الأجهزة المتنقلة للفوز بجوائز تصل إلى 90 ألف دولار.

وقالت الشركة أن الغاية من المسابقة التي أنطلقت أول مرة العام الماضي 2011 هي تشجيع المطورين على إثراء المحتوى العربي والمساعدة في الحفاظ على استمرارية التطبيقات ذات الأفكار المبتكرة والمميزة.

وللمشاركة في المسابقة، أوضحت الشركة أن الشرط هو أن تكون التطبيقات مخصصة للأجهزة المتنقلة، وأن تكون ضمن إحدى المجالات التالية: الإسلامية، الرياضية، والترفيه، والصحة، والرشاقة، والإنتاجية، والتواصل الاجتماعي، والأخبار، والألعاب، والتعليم، والأعمال.

وقالت “موبايلي” أن المسابقة ستتمخض عن ثلاثة فائزين وثلاث جوائز، الأولى لأفضل “تطبيق”، وقيمتها 30 ألف دولار، والثانية لأفضل “فكرة تطبيق” وقيمتها 30 ألف دولار، والثالثة لأفضل “تصميم لتطبيق” وقيمتها 30 ألف دولار.

وأوضحت الشركة طريقة المشاركة بالمسابقة، والتي تتجلى في ثلاث خطوات، الأولى، التسجيل “مجانًا” في مجتمع موبايلي لمطوري التطبيقات “http://developers.mobily.com.sa”. والثانية، قيام المطور برفع تطبيقه أو تطبيقاته إلى مجتمع موبايلي للمطورين. والثالثة، القيام بتعبئة نموذج التسجيل في المسابقة.

وأضافت الشركة أن على المطور تخصيص تطبيق واحد لكل فئة من فئات المسابقة، والمشاركة بثلاثة تطبيقات كحد أقصى.

وقالت موبايلي، أن باب المشاركة في المسابقة سيُغلق في 14 كانون الأول/ديسمبر الجاري 2012، على أن تقوم لجنة التحكيم باختيار التطبيقات المرشحة لمرحلة التصويت خلال الفترة المستمرة من 15 إلى 17 كانون الأول/ديسمبر، لتبدأ مرحلة التصويت بتاريخ 18 كانون الأول/ديسمبر لتنتهي في 24 من الشهر.

  • 83040
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE