×
×

انطلاق فعاليات مؤتمر “بلاك هات أبوظبي 2012” الاثنين المقبل

تستضيف الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات للسنة الثالثة على التوالي وبالتعاون مع جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا فعاليات مؤتمر بلاك هات أبوظبي 2012 الذي يهدف إلى تنظيم برنامج حافل وغنيّ يشارك فيه كبار وأهم الباحثين في مجال أمن المعلومات وشبكة الإنترنت حول العالم.

 وفي هذه المناسبة يعلق سعادة محمد ناصر الغانم ، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: “إننا سعداء باستضافة هذا المؤتمر الضخم، الرائد عالميّاً في مجال أمن المعلومات في سنته الثالثة في مدينة أبوظبي، ويزيدنا سعادةًو فخراً تزامن إنعقاده مع مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً وهي العيد الوطني الواحد والأربعين للاتحاد. إننا نسعى لأن تصل تقنية الاتصالات والمعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أرقى مستوياتها وأن تكون رائدة عالمية علىالصعيدين الأمني والتقني على حد سواء”.

وتتمحور مواضيع مؤتمر “بلاك هات” أبو ظبي 2012 حول أحدث أبحاث الأمن الفنيّة والعصريّة وأكثرها أهميّة وحساسيّة بحيث تشمل الهواتف المتحركة، والأنظمة الماليّة، والاعتداءات والتهديدات المرتبطة بشبكة الإنترنت، كما سيبحث المؤتمر في إنشاء بروتوكولات الشبكة على غرار “المشروع المتطوّر الطويل الأمد  “LTE”.

وسيشهد المؤتمر أكثر من 30 متحدّثاً، كما سيتضمّن ثلاث جلسات توجيهيّة تلخيصيّة وعشر جلسات تدريبيّة. وقد ساهمت هيئة تنظيم الاتصالات (TRA) ممثلة بفريق الاستجابة لطوارئ الحاسب الآليّ  (aeCERT)، وبالتعاون مع جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا والبحوث، في استقدام مؤتمر “بلاك هات” أبو ظبي بين 3 و6 ديسمبر في فندق قصر الإمارات.

  • 82964
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE