×
×

“أكسيوم” تطرح جالاكسي إس 3 ميني في الإمارات

قالت "أكسيوم" أن الإصدار الأصغر من الجهاز المتميز أثبت شعبية كبيرة لدى المستخدمين.

أعلنت شركة “أكسيوم تليكوم” عن وصول جهاز “جالاكسي إس 3 ميني” المرتقب من الشركة الكورية “سامسونج” إلى متاجرها في الإمارات العربية المتحدة.

ويمتاز جهاز سامسونج “جالاكسي إس 3 ميني” الذي يتوفر حاليًا مقابل 1399 درهم إماراتي باللونين الأبيض الرخامي والأزرق الحجري، بالكثير من المزايا والمواصفات التقنية المتقدمة كشاشة قياس 4 بوصة من نوع “Super AMOLED” بدقة (800×480) بكسل، ومعالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهرتز، وذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 1 جيجا، وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل لإجراء مكالمات الفيديو المرئية. كما زود الجهاز بشريحة NFC (اتصالات النطاق القريب)، وتقنية الربط اللاسلكي بشبكة الإنترنت “واي-فاي”، وبلوتوث 4.0، بالإضافة إلى بطارية سعة 1,500 ميلي أمبير بالساعة.

وقد زود بنظام التشغيل أندرويد 4.1 “جيلي بين” مع واجهة اللمس TouchWiz UI من سامسونج. كما يتوفر في جهاز “جالاكسي إس 3 ميني”  الكثير من تطبيقات سامسونج مثل تطبيق المساعدة الصوتية S Voice، وتطبيق الاتصال المباشر Direct Call، والإيقاف الذكي Smart Stay، وتطبيق S Beam، وخدمات Google Mobile.

وبهذه المناسبة قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة “أكسيوم تليكوم”، يعد الجهاز سامسونج “جالاكسي إس 3 ميني” مثال رائع آخر على تأصل سياسة الابتكار والمرونة في أجهزة الهواتف الذكية المطروحة على الساحة اليوم.

وأضاف قائلًا، أن هذه أوقات مميزة بالنسبة للمستهلكين الذين يتاح لهم حاليًا خيارات متعددة وغير مسبوقة من الأجهزة التي يمكن استخدامها كمراكز رقمية، إضافة إلى كونها تتماشى مع جميع الاحتياجات اليومية.

تجدر الإشارة إلى أن “أكسيوم تليكوم” قد أعلنت الثلاثاء الماضي عن توفر الجيل الرابع من حاسب آبل اللوحي “آيباد 4” في متاجرها في الإمارات، بالإضافة إلى النسخة المصغرة من الحاسب “آيباد ميني”.

  • 82909
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE