×
×

موبايلي تطلق خدمة التجوال الدولي للبيانات عبر تقنية الجيل الرابع “LTE”

أطلقت شركة موبايلي خدمة التجوال الدولي للبيانات من خلال تقنية الجيل الرابع "LTE"

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات “موبايلي” المهندس خالد بن عمر الكاف عن إطلاق الشركة خدمة التجوال الدولي للبيانات من خلال تقنية الجيل الرابع “LTE” لتكون بذلك الشركة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تحقق سبقاً في هذا المجال.

وأوضح الكاف أن هذا الإنجاز الذي يُحسب لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة وللشركة على وجه الخصوص سيمكن عملاء موبايلي من استخدام الإنترنت فائق السرعة المرتكز على تقنية التطور طويل الأمد “LTE” أثناء تجوالهم خارج المملكة.

وأشار الكاف إلى أن موبايلي أبرمت قبل بضعة أشهر اتفاقية لتجوال البيانات عبر تقنية الجيل الرابع مع شركة “CSL” في هونج كونج قبل أن تقوم موبايلي بإجراء أول اختباراتها الفنية في هذا الشأن.

وسيسهم تجوال البيانات عبر تقنية الجيل الرابع في خلق خبرات مميزة لدى عملاء موبايلي أثناء تجوالهم خارج المملكة من خلال ضمان جودة عالية لتدفق البيانات بسرعات هي الأميز ضمن النطاق العريض المحمول.

يذكر أن شركة “زين السعودية” للاتصالات أعلنت أيضاً بأنها وفّرت إمكانية التحويل المجاني لخدمة بيانات الجيل الرابع (LTE)، لمشتركي الخدمات الصوتية عبر شبكتها ذات التردد 1800.

  • 82373
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE