×
×

سيسكو تطلق الموجّه اللاسلكي Linksys X1000

من أهم ميزات موجّه X1000 اللاسلكي هو شبكة للضيوف وإمكانية تحكّم الأهل، وتطبيق خاص بالهواتف الذكية

طرحت شركة سيسكو اليوم إضافة جديدة إلى مجموعة X-Series تحمل اسم Linksys X1000. وهي عبارة عن موجّه لاسلكي بتقنية 802.11n مع مودم ADSL (خدمة خطوط المشتركين الرقمية غير المتماثلة) مضمّن يمكن ربطه بخطّ ADSL أو كابل أو مودم ألياف بصرية وتشاطر الإنترنت عريض النطاق لاسلكياً في كل الأجهزة في المنزل.

وهذا الطراز الجديد هو أول طراز يتمتّع بتصميم X-Series الجديد الذي يتماشى مع باقي مجموعة منتجات Linksys اللاسلكية. وعلى غرار كل منتجات Linksys X-Series، يعتبر Linksys X1000 حلاً ممتازاً للمستهلكين الذين يرغبون في طريقة سهلة للحصول على شبكة لاسلكية لمنزلهم تعمل مع كمبيوترات ويندوز وماك على حدّ سواء.

تعمل منتجات Linksys X-Series مع Cisco Connect Express، وهو تطبيق مجاني للهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية يسمح للمستخدمين بالتحكّم بشبكة الإنترنت في منزلهم. فيمكنهم وصل تلفزيون ذكي بشبكة الإنترنت اللاسلكية بلمسة زر أو تشغيل شبكة الضيوف وإرسال كملة السر إليهم على الفور بواسطة رسالة نصية أو بريد إلكتروني، وكل ذلك عبر الجهاز المحمول أو الهاتف الذكي. ويمكن تنزيل Cisco Connect Express مجاناً من متجر آبل أو متجر جوجل بلاي.

ومن أهمّ المزايا التي يتمتع بها Linksys X1000: تصميم محسّن، توصيل بإنترنت ADSL أو مودم كابل/ألياف بصرية، تثبيت بثلاث خطوات مع Cisco Connect، شبكة للضيوف وإمكانية تحكّم الأهل، تطبيق Cisco Connect Express مجاني للهواتف بنظام Android و iOS، تلاؤم مع أجهزة 802.11a/b/g/n، تشبيك لاسلكي على سرعات تصل إلى 300 ميغابت في الثانية، ودعم IPv6 و TR-069.

  • 82386
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE