×
×

“زين السعودية” تتيح خدمات الجيل الرابع مجاناً

وفّرت شركة زين إمكانية التحويل المجاني لخدمة بيانات الجيل الرابع (LTE)

أعلنت شركة “زين السعودية” للاتصالات بأنها وفّرت إمكانية التحويل المجاني لخدمة بيانات الجيل الرابع (LTE)، لمشتركي الخدمات الصوتية عبر شبكتها ذات التردد 1800، وذلك من خلال إرسال الرمز (4G) إلى الرقم (959)، من أيٍّ من خطوط زين المفوترة والمسبقة الدفع.

ويشترط أن يكون المستخدم مشتركاً سابقاً في أي من باقات البيانات (سبيد)، وذلك في حال استخدامه لأجهزة الهواتف المتنقلة التي تدعم خدمات الجيل الرابع مثل جهاز سامسونج (SIII 4G) وجهاز LG أوبتيموس.

وبيّنت الشركة أن مشتركي باقات البيانات (سبيد) على الخطوط الصوتية المفوترة ومسبقة الدفع، بإمكانهم التمتع بالسرعات العالية التي توفرها خدمات الجيل الرابع عبر شبكة “زين السعودية”، إضافة إلى مشتركي خدمات باقات مزايا المفوترة (سمارت وبريميوم وإيليت)، وباقة هلا مسبقة الدفع، والتي توفر خدمات البيانات بشكل تلقائي.

وأوضحت الشركة أن توفير خدمات الـ (LTE) لمشتركيها، يأتي كجزء من سعيها الدائم لمواكبة التّوجه العالمي في مجال الاتصالات ونقل البيانات، والذي بدأ يأخذ منحى خدمات نقل البيانات، وخصوصاً بعد انتشار التطبيقات الهاتفية المتنوعة والتي تخدم العديد من المجالات، وذلك في خطوة منها لتقديم خدماتها عبر أحدث شبكة في المملكة، من خلال إتاحة أفضل سرعات الإنترنت، مؤكدةً حرصها الدائم على تقديم أحدث ما يتوصل إليه عالم الاتصالات وتقنية المعلومات في العالم.

  • 82360
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE