×
×

ماهي أفضل تطبيقات المراسلة للهواتف المحمولة؟ شاركنا الرأي

تتوفر عشرات تطبيقات المراسلة الفورية عبر الهواتف الذكية، لكن ما هو أفضلها؟

تتعدد وتكثر تطبيقات المراسلة الفورية للهواتف الذكية، ويعتمد ملايين المستخدمين حول العالم على هذه التطبيقات للتواصل فيما بينهم بشكل سريع وفوري من خلال هواتفهم. وتتفاوت تطبيقات المراسلة من حيث الميزات والشعبية، لكن معظمها يقدم إمكانية المراسلة النصية التقليدية، وإرسال الصور، والرسائل الصوتية القصيرة، ومنها ما يقدم بالإضافة إلى ذلك إمكانية إجراء المكالمات الصوتية المجانية.

تطبيق Whatsapp مثلاً، أصبح من التطبيقات الرئيسية والأكثر استخداماً بالنسبة للكثير من المستخدمين، بينما يتميز Viber المثير للجدل بإمكانية إجراء المكالمات الصوتية، ويشبهه في هذا تطبيق Line الذي يحظى بشعبية متزايدة منذ إطلاقه، ويتميز تطبيق Tango بإمكانية إجراء مكالمات الفيديو. ومن جهة أخرى يعتقد البعض بأن تطبيق BBM لهواتف بلاك بيري هو أفضل تطبيقات المراسلة على الإطلاق. ولا ننسَ بالطبع تطبيقات الدردشة التقليدية التي يكتفي البعض باستخدامها مثل Google Talk الذي يأتي مثبتاً بشكل مسبق على جميع هواتف أندرويد، وتطبيق Facebook Messenger لأندرويد و iOS.

بالطبع تتوفر العشرات من التطبيقات الأخرى غير تلك المذكورة أعلاه. دعنا نعرف ماهو تطبيقك، أو تطبيقاتك المفضلة للمراسلة الفورية، ولماذا اخترت هذه التطبيقات تحديداً؟ وما هي أفضل هذه التطبيقات برأيك؟ شاركنا الرأي ضمن التعليقات.

  • 82086
  • شارك برأيك
  • share-your-opinion
Dubai, UAE