×
×

اتصالات تطلق مقسم لربط شبكات الإنترنت للهواتف المتحركة

أعلنت “اتصالات” اليوم عن توسعة خدمات مركزها الذكي بإطلاق مقسم Smarthub IPX لربط شبكات الإنترنت المتنقل، حيث سيتيح لمشغلي الهواتف المتحركة من داخل المنطقة وخارجها من التعامل والترابط بشكل عادل، وسيمكن شركات المحتوى المتنقل من الوصول إلى قاعدة أوسع من المستخدمين من موقع واحد.

وأشار علي أميري، نائب الرئيس والمدير التنفيذي، إلى الانتشار المتنامي لاستخدام البيانات عبر الهواتف المتحركة على المستويين الإقليمي والعالمي، لافتاً إلى أن مقسم Smarthub IPX سيسمح لمشغلي الهواتف المتحركة بالاتصال السريع وتبادل المحتوى وفقاً لمتطلبات الشبكات.

وقال أميري إن مقسم ربط شبكات الإنترنت المتنقل من شأنه أن يعزز قيمة الخدمات المتنقلة التي يقدمها المركز الذكي للعملاء والتي تشمل الإرسال، الرسائل النصية، التواصل عبر تقنية GRX والخدمات الصوتية الدولية، مؤكداً أن هذه الخطوة تعزز مكانة دولة الإمارات بوصفها مركزاً إقليمياً لمحتوى الإنترنت المتنقل الذي يشكل المجال الأسرع نمواً في العالم.

سيسهم مقسم Smarthub IPX من خلال إمكانية ربط شبكات الإنترنت المتنقل في استقطاب قاعدة متنامية من العملاء ومزودي المحتوى المتنقل، حيث سيوفر لهم اتصالاً أسرع بالإنترنت ويلبي الطلب المتزايد من قبل العملاء على إمكانية الاتصال بشبكة الجيل الرابع 4G LTE أثناء التجوال الدولي.

وسيقدم مقسم Smarthub IPX خدماته للعملاء والشركاء وكذلك الشركات الواقعة تحت مظلة مجموعة “اتصالات” في كافة الدول التي تعمل بها والبالغ عددها 15 دولة، من خلال شبكة MPLS العالمية.

يذكر أن المركز الذكي التابع لـ”اتصالات” يعد أكبر مركز ربط عبر بروتوكول الإنترنت لمزودي خدمات الإنترنت الإقليميين، ومزودي المحتوى العالميين.

  • 81752
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE