×
×

انطلاق بطولة إل جي للألعاب ثلاثية الأبعاد في الإمارات

ستبدأ المسابقات يوم السبت 17 نوفمبر وتستمر حتى يوم الجمعة 14 ديسمبر في مقهى "ليفينغ رومز" لألعاب الفيديو في دبي

دعت شركة إل جي إلكترونيكس، وللسنة الثانية على التوالي، محبي الألعاب من كل الأعمار، للمشاركة بالتحدي الكبير في مسابقة الألعاب ثلاثية الأبعاد، وستبدأ المسابقات يوم السبت 17 نوفمبر وتستمر حتى يوم الجمعة 14 ديسمبر في مقهى “ليفينغ رومز” لألعاب الفيديو في دبي، فستيفال سيتي.

وسيتبارى المتنافسون للفوز بلقب بطل الإمارات للألعاب ثلاثية الأبعاد، وسيتمتع حامل لقب البطولة بالتقدير والشهرة بين أقرانه ومنافسيه لفوزه بلقب بطل الألعاب في الإمارات.

وخلال مدة تصل إلى أربعة أسابيع، ستشهد بطولة الألعاب ثلاثية الأبعاد تنافساً بين نوعين من الألعاب ثلاثية الأبعاد في كل أسبوع. وسيصل إلى النهائيات ثمانية مرشحين من خلال الجولات الأولية للمسابقة، يليها الوصول إلى الجولة الأخيرة من المسابقة، وتتويج الفائز بمسابقة الألعاب ثلاثية الأبعاد في الإمارات يوم الجمعة 14 ديسمبر 2012.

وسيكون بمقدور المشاركين الاختيار بين لعبتين لدخول المنافسة وهما FIFA 13 Tournament و Need for Speed Most Wanted. والأهم من ذلك، ستتاح للمتسابقين فرصة عيش تجربة اللعب على شاشة LM9600 Cinema TV قياس 55 بوصة التي تتمتع بالعديد من المزايا المتقدمة ومنها: شاشة عرض سينمائية رائعة، ووظيفة اللعب الثنائي (Dual Play) حيث يستطيع اللاعبون الاستمتاع بالألعاب الثنائية على الشاشة ذاتها ومن دون الحاجة إلى تقسيم الشاشة، كما تتضمن الشاشة مجموعة واسعة من المحتويات ثلاثية الأبعاد، وتشمل الأفلام والرياضات والألعاب والصوت ثلاثي الأبعاد وميزة تقريب الصورة التي تولد صوتاً ثلاثي الأبعاد متزامن مع عرض المحتويات ثلاثية الأبعاد على الشاشة، وتقنية العرض الجديدة 3D Depth Control التي تمكن المشاهدين من ضبط المسافة أو العمق بين العناصر التي تظهر على الشاشة بالإضافة إلى توفر 1200 تطبيق عالمي للتلفاز الذكي، وسهولة التحكم بالجهاز من خلال جهاز التحكم اللاسلكي Magic Remote الذي يمتاز بالبداهة وسهولة الاستخدام.

وفي الجولة الأخيرة من المسابقة، سيتنافس المشاركون باللعب على شاشة تلفاز ذات وضوح عالي فائق وبقياس كبير يصل إلى 84 بوصة، مما يمنح المشاركين تجربة رائعة عن اللعبة. وبنهاية المسابقة سيحصل الفائز على شاشة تلفاز ذكي من إل جي طراز LG Cinema 3D Smart TV قياس 47 بوصة، وشهادة خاصة بالمسابقة وكأس خاص ببطولة الألعاب ثلاثية الأبعاد.

ومن الجدير بالذكر أن التسجيل في المسابقة أصبح متاحاً، وعلى الراغبين في المنافسة تسجيل أسمائهم في الموقع كما يمكن أيضاً التسجيل في المقهى مكان المسابقة.

  • 81087
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE