×
×

آبل تروج لـ “آيباد ميني” من خلال إعلانين جديدين

يركز الإعلانان على تطبيقي iPhoto وiBooks على حاسبي آبل اللوحيين آيباد وآيباد ميني.

قامت شركة “آبل” سعياً منها لترويج النسخة المصغرة من حاسبها اللوحي “آيباد” والتي كشف عنها مؤخراً وأطلق عليها اسم “آيباد ميني”، بنشر إعلاني فيديو على حسابها في موقع مشاركة الفيديو “يوتيوب” يلقيان الضوء على تطبيقي iPhoto و iBooks.

ويظهر الإعلانان حرص الشركة على إبراز الفرق بين حاسبيها اللوحيين، آيباد وآيباد ميني من ناحية الشكل والحجم، والتأكيد على أن الحجم الأصغر لشاشة آيباد ميني عن قرينه الأكبر آيباد لا يؤثر على تطبيقات نظام iOS، من خلال مقارنة نفس التطبيق على شاشتي الحاسبين اللوحيين، حيث تم التركيز في الإعلانين الجديدين على تطبيقي iPhoto وiBooks.

يُذكر أن آبل كشفت عن “آيباد ميني”، في 23 أكتوبر/تشرين الأول المنصرم، خلال الحدث الذي عقدته الشركة في مدينة سان هوزيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث قامت الشركة وقتئذ بعرض بعض المقارنات بين “آيباد ميني” وبين الجيل الثالث من آيباد، حيث قالت الشركة أن الحاسب اللوحي الجديد يتميز بالنحافة إذ تبلغ سماكته 7.2 ميليمتر، بالإضافة إلى وزنه الخفيف 308 جرام أي أنه أخف بنسبة 53% مقارنةً بالجيل الثالث من آيباد.

ثم ما لبثت الشركة حتى أعلنت في 5 من الشهر الجاري عن مبيعاتها لكل من حاسبها اللوحي آيباد الرابع و“آيباد ميني”، وذكرت أنها باعت 3 ملايين جهاز من الصنفين معاً خلال ثلاثة أيام فقط، مع تقرير

نشرته صحيفة وول ستريت أن آبل تعتزم بيع 10 ملايين جهاز من الحاسب اللوحي الجديد خلال الربع الأخير من العام الجاري 2012.


  • 80875
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE