×
×

اليوم هو آخر موعد للتسجيل في جائزة iHorizons الابتكارالتقني

اليوم هو آخر موعد للتسجيل في الجائزة السنوية الأولى للابتكار في الأعمال التقنية التي تنظمها iHorizons ، الشركة القطرية الرائدة في حلول أنظمة الأعمال وتقنيات المعلومات في العالم العربي. وكان قد تم فتح باب التسجيل في شهر أكتوبر، أمام الطلبة المنتظمين بالدراسة في أي جامعة أو كلية في قطر، وسينتهي في الحادي عشر من نوفمبر من العام 2012.

 وتعد هذه المسابقة فرصة كبيرة للطلبة من أجل اختبار مدى وعمق معرفتهم بالأنشطة العلمية، وتطبيق مهاراتهم في في فعاليات تطوير التطبيقات التقنية، وتوسيع قدراتهم التنافسية، وتعزيز ثقتهم بشأن القدرة على تحويل الأفكار إلى واقع ملموس. بالإضافة الى أن هذه المسابقة تدعم اهتمام الطلاب باللغة العربية، حيث تكون المشاركات والأنشطة والتحكيم باللغة العربية.

وهذه هي المرة الأولى التي ستتاح فيها فرصة المشاركة في مسابقة منظمة من قبل شركة قطرية خاصة، ومصممة لاستكشاف أفضل مبدعي المستقبل للأعمال التقنية من بين طلبة الجامعات والكليات في قطر.

وقد علق محمد تكريتي، المدير التنفيذي للشركة: “أقيمت هذه الجائزة لاستكشاف أفضل القادة المستقبلين في تكنولوجيا المعلومات، وتوفير منصة قيمة للمشاركين. ونعتقد أن هناك الكثير من المواهب والإبداعات، ونتطلع إلى رؤية طلبة قطر وهم يظهرون أنفسهم على المستوى العالمي”.

  • 80580
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE