×
×

فيسبوك يختبر إضافة تنبيهات صوتية وإتاحة الرد على التعليقات

يسعى فيسبوك من خلال المزايا الجديدة إلى تسهيل عملية التواصل والتفاعل مع الموقع والأصدقاء.

قال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه يعكف حالياً على اختبار ميزتين جديدتين، وهما إمكانية الرد على التعليقات المنشورة، وإضافة نظام للتنبيهات الصوتية.

وبينت مديرة شركة الاتصالات في فيسبوك، مرديث شين، أن الشركة تختبر حالياً طريقة جديدة لإضافة التعليقات على المنشورات في فيسبوك، وأنه سيكون بمقدور المستخدمين الرد على بعضهم البعض، بالإضافة إلى طريقة التعليق التقليدية على المنشورات.

وستسهم ميزة التعليقات الجديدة من فيسبوك في تسهيل عملية التواصل والتفاعل بين المستخدمين حول منشور معين، والذي سيظهر كما في مواقع الإنترنت الأخرى أو المدونات، مُزاحَاً قليلاً تحت تعليق ما.

أما عن ميزة التنبيهات الصوتية، فهي عبارة عن إخطار المستخدم صوتياً بوصول إشعارات، بالإضافة إلى الإشعارات المرئية التي تظهر أعلى صفحة الموقع إلى جانب الرسائل وطلبات الصداقة، وتُسمع التنبيهات عند إعجاب أحدهم بمنشور أو عندما يقوم صديق ما بتحديث حالته وغيرها من النشاطات.

وعلقت شين على السؤال عن التنبيهات الصوتية، فقالت، أنها لا تزال مجرد اختبارات ولكنها لم تصرح عن موعد طرح هذه الميزة لعموم المستخدمين، أو فيما إذا كانت الشركة ستطرحها فعلاً.

يُشار إلى أن “فيسبوك” أعلن أول أمس الخميس عن تحديث جديد في الموقع، وفي عرض الملف الشخصي لصفحات الصداقة على وجه الخصوص، ليصبح شبيهاً بعرض “اليوميات” مع إضافة زر لمشاركة الصداقة.

  • 80515
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE