×
×

جيجابايت تطلق أحدث لوحاتها الأم Z77X-UP7

من أهم ميزات لوحة الأم الجديدة التكنولوجيا الحديثة لتوصيل الطاقة إلى المعالجات.

أطلقت شركة “جيجابايت” المتخصصة في صناعة اللوحات الأم وبطاقات الرسوميات، أحدث لوحاتها الأم فائقة الأداء التي تحمل الاسم الرمزي Z77X-UP7.

وقالت جيجابايت أن اللوحة الجديدة تحتوي على أحدث تصميم توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة لتوصيل الطاقة، هذا إلى جانب المكونات المتميزة التي تحميل جينات الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 5 والقادرة على إمداد مستويات عالية من الطاقة مثل شريحة IR3550 PowIRstages من شركة IR والتي تسطيع إمداد معالج الحاسب بتيار كهربائي يصل إلى 60 أمبير.

وقال خبير رفع تردد الشتغيل في جيجابايت، هاي كوكي أنه مع اللوحة الرئيسية Z77X-UP7 وماتتميز به من تصميم يدعم مراحل متعددة لتوصيل الطاقة فضلاً عن تقنية التحميل الفائق، تكون الشركة قد ابتكرت أفضل تصميم لدورة إمداد معالج الحاسب بالطاقة يمكن أن يوجد في أي لوحة أم اليوم.

وأتبع كوكي قائلاً، إن ذلك ليس من شأنه فقط أن يساعد المحترفين على رفع تردد تشغيل معالجات إنتل Core i7-3770K حتى 7 جيجاهرتز لتحطيم الأرقام القياسية، بل إنه أيضاً يقدم لمصنعي الحاسبات مزيد من استقرار الأداء وقدرة أكبر على خفض درجة الحرارة وهو مايتناسب مع طبيقة العمل الشاق لأنظمة الحاسبات ذات التبريد المائي والتي يطلبها المستهلكون.

وأضاف كوكي: أن التصميم الجديد هو الأول من نوعه الذي يدعم 2+3+32 مرحلة لإمداد معالج الحاسب بالطاقة من شأنه أن يجعل اللوحة الأم Z77X-UP7 قادرة على توزيع التحميل على 32 مرحلة لتوصيل الطاقة مما يضمن درجة حرارة أقل مع إمداد معالج الحاسب بأعلى مستويات ممكنة من الطاقة.

  • 80115
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE