×
×

آبل تعتزم إطلاق “آيتونز 11” مع الكشف عن “آيباد ميني”

تحدثت تقارير إلى عزم آبل إطلاق آيتونز 11 والجيل الثالث من تطبيق الكتب الإلكترونية iBook.

تحدثت تقارير أخيرة عن عزم شركة آبل الأمريكية إطلاق “آيتونز 11” والجيل الثالث من تطبيق الكتب الإلكترونية “آي بوك” iBook،  وذلك قبل يوم واحد فقط من الموعد الرسمي للحدث الذي تعتزم الشركة من خلاله الكشف عن النسخة المصغرة من حاسبها اللوحي “آيباد” والمعروفة باسم “آيباد ميني”.

وأورد موقع iGen.fr الفرنسي تقريراً يشير إلى أن العديد من الكتب في متجر آبل للكتب الإلكترونية تطلب من المستخدمين تحميل تطبيق iBook 3.0، هذا مايؤكد الشائعات التي تحدثت عن ربط آبل الكشف عن “آيباد ميني” مع الكشف عن iBook 3.0 خلال الحدث المزمع عقده في مدينة سان هوزيه الواقعة في وادي السيليكون في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ويتوقع أن تطلق آبل خلال حدث اليوم الإصدار الحادي عشر من تطبيق آيتونز، والذي أشارت إلى أنها تعتزم إطلاقه في شهر أكتوبر/تشرين الأول، عندما كشفت عن هاتفها آيفون 5 الشهر الماضي.

وتهدف الشركة من خلال الإصدار الأخير من آيتونز إلى توحيد تصميم آيتونز الجديد على نظام التشغيل الصادر حديثاً iOS 6 وطرح المزايا الجديدة، كخيار ” في المتجر” للمسارات التي تسمح للمستخدم برؤية أعلى الأغاني سماعاً وإمكانيات مشاركة الصور من الفنانين.

  • 79622
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE