×
×

الاتصالات السعودية تطلق هاتف HTC Windows Phone 8X

الاتصالات السعودية تطلق هاتف HTC Windows Phone 8X بالتعاون مع HTC ومايكروسوفت

وقعت مجموعة الاتصالات السعودية اليوم اتفاقية مع شركتي HTC ومايكروسوفت، وسوف يتم بموجبها الإعلان عن تشغيل أجهزة HTC Windows Phone 8X حصرياً في المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش معرض التقنية GITEX GulfComms، حيث ستوفر الاتصالات السعودية للمرة الأولى هذا الجهاز في أنحاء المملكة مع بداية شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وفي هذا السياق، قال مدير عام الشؤون الاعلامية لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس نواف الشعلاني أن هذا التعاون يلقي الضوء على سعي المجموعة المستمر في ابتكار خدمات متكاملة داخل قطاع صناعة الاتصالات، حيث قدم جهاز HTC قيمة مضافة حقيقية لسوق الهواتف الذكية عموماً، ولا شك أنه ابتكار سيتوافق مع رغبات قاعدة من خلال منحهم تجربة مثالية وشاملة لاستخدام الهاتف الذكي.

وقال نائب رئيس شركة (HTC) في الشرق الأوسط وإفريقيا جون فرنش أن الشركة تشعر بالإثارة لإتاحة الفرصة أمامها لتقديم جهازHTC Windows Phone 8X لمواطني المملكة.

كما ذكرت شركة مايكروسوفت الشرق الأوسط أن إعلان الشراكة بين الأطراف الثلاثة يدل على قوة التعاون الذي جمع فيما بينهم، والتي ستفتح المجال للعملاء في السعودية من خلالها لتجربة آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الهواتف الذكية باقتناء جهاز HTC Windows Phone 8X الذي تقوم الاتصالات السعودية بتشغيله.

ويعمل جهاز HTC Windows Phone 8X بنظام التشغيل Windows Phone 8 الجديد، إضافة إلى أنه يتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد قائم على Windows Phone Live Tiles، وفي تقديم الأناقة المطلقة والمرونة بالتوازي مع صلابة الهيكل.

ويقدم الجهاز الجديد كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل، فضلاً عن توفر كاميرا خلفية حساسة بدقة 8 ميغابيكسل مجهزة بعدسة للتصوير بسعة 28 مم، وفتحة بسعة F2.0 مع إضاءة خلفية وشريحة خاصة بالتصوير، كما تم تزويد اجهاز بنظام دمج صوتي Beats Audio integration الذي يوفر صوت نقي بجودة الستيريو، علاوة على وجود شاشة بلورية LCD2 ذات دقة عالية.

  • 79563
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE