×
×

باناسونيك تكشف عن أنظمة اتصالات بصرية عالية الدقة

تشارك باناسونيك في أسبوع جيتكس للتقنية وتعرض أحدث نظامي اتصالات بصرية لها.

أعلنت شركة “باناسونيك” المتخصصة في مجال تطوير وتصنيع المنتجات الإلكترونية، أنها ستشارك في أسبوع جيتكس 2012 للتقنية، حيث ستعرض اثنين من أحدث أنظمة الاتصالات البصرية للشركة وهما الإصدار 3.0 من نظامي KX-VC600 وKX-VC300، الذين يستخدمان حزمة منخفضة التردد بشبكة الإنترنت لتوفير تجربة مشاهدة مميزة بدقة عالية بصوت وصورة أقرب ما تكونان إلى الحياة الواقعية.

تسهم مؤتمرات الفيديو، التي تعتبر من تقنيات الاتصال الأسرع نمواً حالياً، في تسهيل الاتصالات وجهاً لوجه وبزمن قياسي. وتُعتبر باناسونيك من الشركات المتخصصة في تطوير هذه التقنية عالية الدقة، وتقول الشركة أنه بإمكان عملائها من الشركات والمؤسسات من تعزيز الإنتاجية وزيادة الإيرادات. ويمتاز هذين النظامين بسهولة الإعداد والتشغيل والكثير من الوظائف المتقدمة التي توفر اتصالاً صوتياً وبصرياً غاية في الدقة والروعة.

وستنظم باناسونيك خلال مشاركتها عروضاً حية على مجموعة من المنتجات والحلول التي تطورها الشركة، كما ستستضيف عدد من كبار التنفيذيين لديها للإجابة على استفسارات واسئلة العملاء بشكل شخصي ومباشر.

وقال هيديفومي كاواكيتا، مدير عام وحدة أنظمة الاتصال لدى باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق، أن حلول مؤتمرات الفيديو عالية الدقة تمثل أدوات هامة بالنسبة لأي شركة، ويتميز هذا النظام البصري الجديد بسهولة الاستخدام والتخصيص وبتكلفته الملائمة، حيث يتكامل التصميم المميز مع الوظيفية العالية والملحقات الطرفية ليوفر لعملائنا في الشرق الأوسط حلاً فريداً يمكن تخصيصه ليتوافق مع كافة بيئات الأعمال.

وقد صممت أنظمة مؤتمرات الفيديو عالية الدقة KX-VC600 وKX-VC300 لتسهيل الاتصالات المرئية بين المواقع المتعددة البعيدة وتسهل الارتباط الطرفي لنظام أندرويد. كما تمتاز هذه الأنظمة بقدرتها على استضافة مؤتمر هاتفي عبر الشبكة الداخلية للشركة (الإنترانت)، أو عبر الإنترنت، وتتيح أجهزة المايكروفون الخاصة، ومزايا إزالة التشويش والضوضاء، والتعرف المباشر على الصوت إجراء محادثات سلسلة وطبيعية وكاملة. كما إن سهولة التشغيل والتهيئة عامل تشكلان عوامل مرونة إضافية، في حين تظهر تقنية الصورة عالية الجودة والمتميزة من باناسونيك تعابير الوجه والإيماءات بسهولة وتوفر ما يصل إلى 4 نقاط لاتصال المؤتمر واتصالي كاميرا.

ويتميز نظاما KX-VC600 وKX-VC300 من باناسونيك بسهولة الإعداد والاستخدام، إذ لا يتطلب تشغيلهما وجود خبير في أمور التقنية في كل مرة يطلب فيها التثبيت للبدء بالمؤتمر. ويضمن الاتصال الثابت الحصول على بث سلس وموثوق للصوت والصورة. ويعمل النظام باتصال منخفض بشبكة الإنترنت (3 ميغابت في الثانية لتوفير دقة تصل إلى 1080i)، و(1.5 ميغابت في الثانية لأداء أمثل بدقة 720 بكسل) دون الحاجة إلى اتصال سريع بالشبكة.

كما يمتاز الاتصال عبر جهاز الكمبيوتر أو الكاميرا الفرعية بالسلاسة، حيث يمكن التواصل الفعال مع الطرف الآخر عبر شاشة كمبيوتر شخصي أو صورة الكاميرا ثانية. ويمكن ربط النظامين VC600 وVC300 بمجموعة واسعة من الشاشات بدءاً من الأجهزة المكتبية وصولاً لأجهزة العرض للتمتع بتجربة مشاهدة مميزة. ويمكن لجميع الأطراف خلال عملية التواصل مشاهدة الرسوم والجداول البيانية والصور وغيرها من المحتويات الهامة على جهاز الكمبيوتر بسهولة. وتستطيع الكاميرا أخذ لقطات قريبة دقيقة للتفاصيل المهمة.

ويمتاز النظام KX-VC600 بدقة عالية تبلغ 19200× 1080i ويتيح إمكانية عقد مؤتمر فيديو مع أربعة أطراف في الوقت ذاته. ويحتوي النظام أيضاً على صوت محيطي كامل 360°. ويتوفر نظام KX-VC300 بشكل قياسي بنقطتي اتصال (عبر المودم) (أو أربع نقاط بشكل اختياري) وبدقة تبلغ 1280 × 720 بكسل مع صوت محيطي كامل.

  • 79268
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE