سوني تعيد تصميم متجر البلاي ستيشن

تعتزم سوني إطلاق تصميم جديد لمتجر بلاي ستيشن في 23 من الشهر الجاري
92

أعلنت سوني مؤخراً أنها بصدد إطلاق تصميم جديد لمتجر بلاي ستيشن في الثالث والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر الحالي، وسيتضمن هذا التصميم على ترتيب جديد في الواجهات بحيث يتم عرض صور الألعاب بحجم أكبر، بالإضافة إلى التحسينات التي ستشمل محرك البحث الخاص بالموقع وتسهيل التنقل ضمن المحتويات.

ويذكر أن سوني ستقوم بتحسين محرك البحث كي تساعد المستخدمين على إيجاد ما يريدون بسهولة، إضافة إلى أن تصنيفات الألعاب ستحتوي على معلومات أشمل وعلى مقاطع معاينة أكثر من ذي قبل. ويأمل المستخدمون أن تقوم سوني بإضافة المزيد من مقاطع الفيديو لتشمل جميع الألعاب، لأنه في الكثير من الأحيان لا يكون البحث عن معاينة اللعبة على يويتوب أو جوجل مريحاً للبعض.

وسيسهل التصميم الجديد للمتجر تحديد مكان التحميلات الخاصة بالأجهزة كالإضافات والواجهات وغيرها، بحيث يصبح بإمكان المستخدم الوصول إليها من خلال قائمة الألعاب نفسها، بدلاً من تصنيف كل فئة بشكل مستقل.

وذكرت أخبار أخرى تتعلق بهذا الشأن أن سوني لم تعلن عن خطط مستقبلية لإعادة تصميم القسم الخاص بمتجر جهاز الألعاب المحمول بلاي ستيشن فيتا، إلا أن متجر بلاي ستيشن 3 سيحتوي على قسم خاص بجهازي فيتا وبي إس بي.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد