×
×

أنباء عن إطلاق آيباد ميني في 23 أكتوبر

أنباء تتحدث عن توقعات محتملة بطرح آيباد ميني رسمياً في 23 أكتوبر

ترددت في الأشهر الماضية الكثير من الشائعات حول النسخة الأصغر حجماً من جهاز (آيباد) والتي عُرفت باسم (آيباد ميني) الذي دار الخلاف حول موعد طرحه في الأسواق رسمياً، حيث تحدثت بعض المصادر الإعلامية في وقت سابق عن توقعاتها بأن آبل ستطرح الجهاز الجديد في السابع عشر شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي، إلا أن موقع AllThingsD أورد خبراً يفيد بأن موعد إطلاق الجهاز سيكون في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، وذلك نقلاً عن مصادر مطلعة بحسب مصادر الموقع.

ومن ناحية أخرى يبدو أن أغلب المعلومات الواردة بخصوص الجهاز الجديد مجرد إشاعات، بما فيها هذه الإشاعة الجديدة حيث اعتادت آبل غالباًالإعلان عن منتجاتها الجديدة في أيام الأربعاء، مما يتنافى مع ما ورد بخصوص تاريخ صدور الجهاز في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، الذي سيصادف يوم الثلاثاء.

وعلى الرغم من ذلك فإن الإشاعات التي وردت بهذا الشأن كانت قوية لدرجة لا يمكن تجاهلها بالمجمل, وقد ورد سابقاً أن آبل أرسلت بطلبات للمصانع في آسيا للبدء بتصنيع عشرة ملايين من هذا الجهاز، وأنها بدأت بالفعل بإنتاج كميات كبيرة منه.

يشار إلى أن المعلومات التي تتعلق بالميزات التقنية لآيباد ميني قليلة جداً، حيث لم يرد سوى أن الجهاز سيزود بشاشة لمسية بقياس 7.85 بوصة وبدقة أقل من دقة الشاشة الخاصة بجهاز آيباد السابق.

  • 79048
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE