×
×

خدمة لإرسال الهدايا عبر تويتر

الخدمة الجديدة توفر العديد من الهدايا لإرسالها إلى صديق أو عدة أصدقاء مع رسالة معايدة أو شكر.

قام موقع Gwitr.com بإتاحة ميزة إرسال الهدايا عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” احتذاءً بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك التي تتيح تلك الميزة.

فبعد أن أعلن فيسبوك في السابع والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول الماضي عن تفعيل ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإرسال هدايا الافتراضية لأصدقائهم، صار بمقدور المستخدمين أيضاً الاستعانة بموقع Gwitr لإرسال هداياهم إلى أصدقائهم عبر تويتر.

ويتيح الموقع اختيار إحدى الهدايا الافتراضية المتوفرة فيه أو حتى إمكانية رفعها من حاسب المستخدم الشخصي ومن ثم وضعها في صندوق للهدايا من بين العديد من الصناديق الملونة والمزخرفة، وأخيراً تحديد صديق أو عدة أصدقاء له على تويتر وإرفاقها برسالة معايدة أو شكر، وإرسالها لهم.

وعندما تصل الهدية إلى الطرف الأخر يظهر له رابط ينقله إلى موقع الهدايا، فيظهر إلى جانب الرسالة صندوق مغلق ليفتحه ويعرف مابداخله من هدية.

تجدر الإشارة إلى أن تويتر تعتزم إنشاء خدمة جديدة لاستضافة الفيديو، تُمكّن المستخدمين من رفع مقاطع الفيديو الخاصة بهم من تطبيقات تويتر على الهواتف النقالة مباشرة، عوضاً عن الخدمات الخارجية التي تُستخدم في رفع مقاطع الفيديو كـ yFrog وTwitVid.

  • 78877
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE