×
×

تسرب إعلانات ترويجية لويندوز 8 على الإنترنت

تتحدث مقاطع الفيديو المسربة عن بعض المزايا الأساسية في نظام التشغيل المرتقب "ويندوز 8".

قام أحد مواقع التقنية بتسريب أربعة مقاطع فيديو تتحدث عن بعض المزايا الأساسية في نظام التشغيل المرتقب “ويندوز 8” والذي ستطلقه شركة البرمجيات الأمريكية مايكروسوفت في 26 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وتأمل مايكروسوفت من خلال مقاطع الفيديو هذه أن تتغير نظرة المستخدمين المُستائين من واجهة “مترو” الجديدة التي رأها الكثيرون معقدة، وكي توحي لهم أن هذا النظام صالح لكل من الحواسيب اللوحية والشخصية على حد سواء، رغم أنها ركزت في المقاطع على الحواسيب اللوحية سعياً منها إلى إثبات قدرتها على المنافسة في سوق الحواسيب اللوحية.

ومن المزايا التي تم عرضها في الفيديو إمكانية قفل الحاسب بكلمة مرور صورية بالإضافة إمكانية التبديل بين التطبيقات عن طريق تقسيم الشاشة يخصص كل قسم لتطبيق.

يُشار إلى أن مايكروسوفت بدأت مؤخراً بإرسال الدعوات الرسمية للصحفيين ووسائل الإعلام لحضور أحداثها المرتقبة والتي تعتزم خلالها إطلاق نظام التشغيل ويندوز 8 في 25 أكتوبر/تشرين الأول الجاري والذي توفره للمستخدمين وستطرحه في الأسواق في اليوم التالي، وسيتم إطلاق حاسب مايكروسوفت اللوحي الجديد “سيرفيس” في يوم إطلاق ويندوز 8، بينما سيخصص حدث الـ 29 من نفس الشهر لإطلاق نظام ويندوز فون 8 الخاص بالهواتف الذكية.

تحديث: قامت إدارة يوتيوب بحذف مقاطع الفيديو لانتهاكها حقوق النشر العائدة إلى شركة مايكروسوفت.

  • 78903
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE