×
×

“لينكد إن” تفتتح أول مكتب لها في الشرق الأوسط

افتتاح الشركة مكتباً لها في المنطقة دليل على الاهتمام المتبادل بينها وبين المستخدمين.

أعلنت “لينكد إن” الشبكة الاجتماعية الخاصة بالأعمال اليوم عن افتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط في مدينة دبي الإماراتية.

وقد قال أحد موظفي المكتب الجديد والاستشاري السابق في شبكة “لينكد إن”، علي مطر، على مدونته، أنه يوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها مليون مستخدم لـ “لينكد إن” بالإضافة إلى 4 مليون مستخدم في دول الشرق الأوسط.

وأشارت الاحصائيات الأخيرة، التي نشرتها الشركة في فبراير/شباط الماضي، إلى وجود 44 مليون مستخدم في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، 10 مليون منهم في المملكة المتحدة، في حين بلغ العدد الكلي للمستخدمين في 200 دولة حول العالم 175 مليون مستخدم، بعد حوالي عقد على تأسيسها في 2002. وقد قالت الشركة أنه في كل ثانية يقوم مستخدمان بالتسجيل في الشبكة.

يُذكر أن للشركة مكاتب سابقة في الولايات المتحدة الأمريكية (المكتب الرئيسي)، وساو باولو في البرازيل، وأمستردام في هولندا، وميلان في إيطاليا، وهونج كونج في الصين، وملبورن في أستراليا، بنجالور في الهند، وفي سنغافورة.

وتعتبر شبكة لينكدان من الشبكات الاجتماعية المهمة في مجال الأعمال حيث تُستخدم الشبكة للتوظيف ومعرفة مهارات الموظف والخبرات التي اكتسبها.

تجدر الإشارة إلى أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد أعلن في شهر مايو/أيار الماضي عن افتتاح مكتب مبيعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في مدينة دبي، كذلك.

  • 78287
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE