×
×

آبل تروج لآيفون 5

نشرت آيفون 4 مقاطع فيديو تروج فيها لميزات وملحقات آيفون 5.

نشرت شركة آبل أمس مجموعة من الإعلانات الترويجية على حسابها على يوتيوب تتحدث فيها عن ميزات وملحقات هاتفها الجديد آيفون 5.

روجت الشركة من خلال أحد الإعلانات لسماعات EarPod الجديدة، وقالت أنه من الصعب تصميم سماعة تناسب جميع أشكال أذان البشر المختلفة، ولكنها فعلت ذلك من خلال EarPod، فالسماعة الجديدة صممت لتناسب جميع الأذان وجميع الأعمار، لتعطي تجربة صوتية فريدة.


وتحدثت في فيديو ثان عن التصميم الجديد لآيفون 5، وأنها ومن خلال هذا التصميم خرقت قوانين الفيزياء، فالجهاز الجديد أكبر وأصغر في ذات الوقت، أكبر من ناحية الشاشة، وأصغر من ناحية النحافة.


وخُصص الفيديو الثالث لخاصية التصوير البانورامي .


وقالت الشركة في الفيديو الأخير أنه لا يزال بمقدور المستخدم التحكم بكامل الشاشة وبيد واحدة، في خضم الحديث عن تغير حجم الشاشة والتي أصبح قياسها 4 إنش.


يُشار إلى أن آبل كشفت رسمياً عن هاتفها الذكي “آيفون 5” في 12 سبتمبر/أيلول الجاري في حدث أقامته في مدينة نيويورك الأمريكية، وقالت أنه أفضل جهاز آيفون صنعته على الإطلاق. وأن الجهاز يأتي بمواصفات أفضل من سلفه آيفون 4 إس فمعالجه أسرع ويدعم لاتصال بتقنية الجيل الرابع LTE، وقد بيعت أكثر من مليوني وحدة منه خلال 24 ساعة من فتح باب الطلب المسبق له.

  • 77738
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE