×
×

آيفون 5 أسرع هواتف آبل مبيعاً حتى الآن

نفدت كمية آيفون 5 الجديد خلال 60 دقيقة فقط من فتح باب الطلب المسبق للهاتف على موقع الشركة.

أعلنت شركة آبل عن نفاد كمية هواتف آيفون 5 المُعدَّة للطلب المُسبق، بعد 60 دقيقة فقط من فتح باب الشراء على الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت.

ونتيجة للطلب المتزايد على الهاتف قامت الشركة برفع حد توقعات وصول شحنات الجهاز إلى أسبوعين بعد أن كان مقرراً وصوله في 21 من الشهر الجاري.

يُذكر أن المدة التي استغرقها هاتفا آبل آيفون 4 و 4S للنفاد، كانت حوالي 21 ساعة من فتح باب الطلب المسبق, وبذلك يكون آيفون 5 أسرع هواتف آبل مبيعاً حتى الآن.

وقد سبب الطلب المتزايد على الهاتف بعض المشاكل لموقع أبل على الإنترنت وللعديد من مواقع شبكات الهاتف المحمول، حيث قال العديد من المستخدمين أنهم واجهوا رسائل خطأ ظهرت لهم عند محاولة شراء الهاتف، في حين لم تظهر مثل هذه المشاكل عند طرح هاتفي آيفون 4 و 4S للبيع.

ويرجع المحللون السبب، وراء الإقبال منقطع النظير على هاتف آبل الجديد آيفون 5، إلى الميزات الجديدة التي جاء بها، من ناحية الشاشة وخفة الوزن والنحافة وغيرها الكثير من الميزات التي أعلنت عنها آبل.

يُذكر أن آبل كشفت رسمياً عن آيفون 5 قبل يومين خلال الحدث الذي أقامته الشركة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وكشفت كذلك عن الجيل الخامس من آيبود تتش، وعن نسخة مطورة من آيبود نانو.

  • 77096
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE