×
×

غوغل تُطلق تحديثاً في خدمة البحث لنظام AdWords

تظهر إعلانات غوغل في مُربع البحث أثناء كتابة المُستخدم لكلمة البحث

أطلقت شركة غوغل ميّزة جديدة لنظام الإعلانات الخاص بها Adwords، حيث أصبحت غوغل تعرض الإعلانات في مُربع البحث للمُستخدم أثناء كتابته لكلمة البحث، فوريّاً مثلما هو الحال في مُحرك بحث غوغل، دون الحاجة لكتابة عبارة البحث كاملةً.

وتُتيح هذه الميّزة الإختيارية التي اطلقت غوغل عليها اسم “ابحث وأنت تكتب” لمواقع التجارة الإلكترونية، التحسين من المردود المادي مُقابل عرض إعلانات غوغل، من خلال عرض الإعلانات بناءً على الكلمة التي يكتبها المُستخدم، بالإضافة إلى تحسين ظهور الإعلانات بشكل أفضل وفي مكانها الصحيح، اعتماداً على كلمات البحث.

وتظهر نتائج البحث في إعلانات غوغل في القائمة بالإضافة إلى صورة للمُنتج بالإضافة إلى سعره، وسوف تُتيح غوغل هذه الميّزة بشكل مجاني لعُملاء Adwords حتى 25 مليون كلمة بحث خلال العام، وبعد الوصول إلى هذا العدد، سوف يدفع المُستخدم مبالغ زهيدة من أجل استخدام هذه الميّزة.

الجدير بالذكر أن غوغل قامت مؤخراً بدمج شبكتها الإجتماعية غوغل+ بمتجر تطبيقات كروم، بالإضافة إلى إحالة بعض تطبيقاتها إلى التقاعد مثل خدمة Google Mini للبحث الموجهة للشركات، وخدمة Google Talk Chatback والتي تسمح لأصحاب المواقع بدمج خدمة الدردشة الخاصة بغوغل داخل مواقعهم للتواصل مباشرةً مع المستخدمين.

  • 73634
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE