كاسبرسكي وD-Link توسّعان شراكتهما لتوفير “حماية متعددة الطبقات”

سيحصل جميع عملاء الجدار الناري لإدارة المخاطر الموحدة على تراخيص مجانية لمنتج Kaspersky Business Space Security
53

 أعلنت كاسبرسكي أنها وسّعت عقد الشراكة مع شركة D-Link لتزود سلسلة NetDefend للجدران النارية لإدارة المخاطر الموحدة من D-Link بحزمة أمنية للأجهزة النهائية الأشمل والأفضل من نوعها من كاسبرسكي لاب بهدف تأمين حماية استثنائية متعددة الطبقات للمستهلكين.

وابتداء من هذا الشهر سيحصل جميع عملاء الجدار الناري لإدارة المخاطر الموحدة NetDefend من D-Link على تراخيص مجانية لمنتج Kaspersky Business Space Security إلى جانب خيار بشراء تراخيص إضافية بأسعار خاصة لـD-link. إن دمج هاذين المنتجين سيسمح لعملاء D-Link وكاسبرسكي لاب بتثبيت حماية موثوقة متعددة الطبقات لمجابهة التهديدات الأمنية اليومية.

وقد دُعمت حزمة  Kaspersky Business Space Security Suite لمحطات العمل، الهواتف الذكية وملقمات الملفات بالتطبيقين اللذين صدرا مؤخرا وهما Kaspersky Endpoint Security for Windows وKaspersky Security Center 9، حيث يؤمنان حماية معمقة وأدوات مراقبة شاملة. وبذلك أصبح Kaspersky Business Space Security Suite منتجا فريدا من نوعه للمؤسسات على الإطلاق. والآن قد دمج في الجدار الناري لإدارة المخاطر الموحدة NetDefend من D-Link.

في تعليق على عقد الشراكة مع D-Link، قال ستيفان لي هير، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال في كاسبرسكي لاب، أن الشركة سعيدة جدا بتوسيع شراكتها مع D-Link والتي ستوفر للعُملاء الحماية الأفضل من نوعها للأجهزة النهائية التي ستكمَل حلولها الأمنية لمعابر الانترنت الأفضل في العالم.

الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد