×
×

موبايلي تطرح خدمة أخبار السعودية لذوي الإعاقة البصرية

يُمكن للمشتركين من ذوي الإعاقة البصرية متابعة كافة الأحداث عن طريق محتوى صوتي يصل على شكل رسائل متعددة الوسائط

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن إطلاقها خدمة أخبار المملكة العربية السعودية الجديدة، حيث تمكّن المشتركين من ذوي الإعاقة البصرية من متابعة كافة الأحداث التي تُعنى بشأن المملكة سواء محليًا أو عالميًا عن طريق محتوى صوتي يصل للمشتركين على شكل رسائل متعددة الوسائط، في خطوة من شأنها أن تبقي هذه الفئة الغالية من المجتمع على تواصل دائم مع أخبار المملكة بشكل يومي.

وأكّدت “موبايلي” أنها أتاحت خدمة “أخبار المملكة” بشكل مجاني في أول 7 أيام من تاريخ تفعيل الاشتراك، وذلك عن طريق إرسال 1 إلى الرقم 606070، حيث تبلغ تكلفته 66 هللة يوميًا. وجاءت هذه الخدمة في إطار اهتمامها بكافة فئات المجتمع باعتبار ذوي الاحتياجات الخاصة أحد أنسجة المجتمع التي يعول عليها، نظرًا للطاقة الكامنة الكبيرة التي يمكن أن تساهم بشكل فعّال في دفع عجلة التنمية متى ما تهيأت لها الظروف الإيجابية والمناخ المناسب.

الجدير بالذكر أن شركة موبايلي كانت قد تعاقدت مؤخراً مع شركة باسيفيك كنترولز من أجل تقديم الحلول التقنية والذكية لمراقبة المباني ومشاريع البنية التحتية بالمملكة، حيث سوف تُقدم حلول مبتكرة لمشتركيها من قطاع الأعمال خاصة البنوك وشركات التطوير العقاري، حيث أصبحت مراقبة الفروع والتحكم بإدارتها أكثر سهولة مع حلول “باسيفيك كنترولز” الذكية.

  • 73430
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE