×
×

فيسبوك تفرض بريدها الالكتروني على المستخدمين

قامت بتبديل عناوين البريد الالكتروني للمستخدم بعناوين من النطاق facebook@

قامت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم بتبديل عناوين البريد الالكتروني الافتراضية للمستخدمين ضمن معلومات الاتصال الخاصة بهم، ووضعت عوضاً عنها عناوينهم على فيسبوك من النطاق facebook@ وهي خدمة البريد الالكتروني الخاصة بالشركة التي أطلقتها قبل أعوام.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين لم يقوموا بإنشاء عنوان بريدي على فيسبوك، فقد قامت الشركة بإنشاء عنوان بريدي لهم تلقائياً ضمن النطاق facebook@ وأصبح العنوان الجديد يظهر لأصدقاء المستخدم عوضاً عن العنوان الافتراضي. وفي الحين الذي قامت به الشركة بفرض هذا الخيار على المستخدمين دون إخطار مسبق، إلا أنه ما زال بإمكان المستخدم الدخول إلى إعدادات الاتصال الخاصة به وإعادة تعيين بريده الالكتروني الافتراضي إلى أحد عناوينه الأخرى.

واعتُبر بريد فيسبوك الالكتروني عند إطلاقه منافساً قوياً متوقعاً لبريد جيميل، نظراً لعدد المستخدمين الضخم لفيسبوك، إلا أن تبني المستخدمين للخدمة لم يكن بالمستوى المتوقع، لذا تحاول الشركة من خلال تعديلها الأخير اليوم محاولة دفع المزيد من المستخدمين إلى استخدام بريدها الالكتروني، إلا أن فرض العناوين الجديدة دون إشعار مسبق أثار استياء الكثير من مستخدمي فيسبوك.

  • 72811
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE