×
×

غيغابايت تحصد جائزة أفضل مُنتج في معرض Computex

توفّر هذه التقنية استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 96%

 أعلنت شركة غيغابايت اليوم عن حصول تقنيتها الحصرية  Ultra Durable 5 على جائزة ” أفضل ما قُدم بمعرض كمبيوتكس 2012″ من قبل موقع Tom’s Hardware. جاءت الجائزة في قسم الأنظمة ومكونات الحاسوب ونشرت بالموقع.

ورفعت شركة غيغابايت مرة ثانية من مستوى جودة وقوة تحمل اللوحة مع تقنية Ultra Durable 5 التي تتضمن أحدث المكونات المحيطة بمنطقة المعالج من خلال الدوائر الالكترونية IR3550 PowIRstage ICs المقدمة من شركة International Rectifier و طبقات النحاس مضاعفة السماكة 2X Copper PCB  والملفات ذات القلب المصنوع من سبيكة الفريت Ferrite Core Chokes التي تصل إلى 60 أمبير بما يمكن من تقليل درجة الحرارة حتى 60 درجة مئوية أقل مقارنة باللوحات التقليدية. اللوحات الرئيسية الجديدة التي تعتمد على شرائح انتل X79 وZ77 Express، ستتضمن تقنية Ultra Durable 5  وهو ما يعد ثورة ثانية في جودة تصميم اللوحات الرئيسية.

وقال هنري كاو نائب رئيس شركة غيغابايت تكنولوجي للوحات الرئيسية، أن الشركة سعيدة للحصول على جائزة موقع Tom’s Hardware لكون تقنية Ultra Durable5 هى التقنية الجديدة الهامة هذا العام.

الجدير بالذكر أن شركة غيغا بايت أطلقت مجموعة من اللوحات الأم في مصر، حيث توّفر اللوحات الجديدة دعماً لمعالجات إنتل الجديدة Core بالإضافة إلى الجيل الثالث من واجهات PCIe.

  • 72817
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE