×
×

خدمة لإدارة العمّال الميدانيين عبر الويب من غوغل

تسمح بتوزيع المهام ومتابعة الموظفين على الخريطة

قامت شركة غوغل بإطلاق خدمة خرائط جديدة موجهة للشركات من أجل السماح لها بإدارة موظّفيها الميدانيين عن طريق الويب من خلال لوحة إدارية مرتبطة بالهواتف الذكية للموظفين.

وبنت غوغل الخدمة التي أطلقت عليها إسم Google Maps Coordinate على خدمة خرائطها المعروفة بحيث تساعد المؤسسات على توزيع الأدوار والمهام على الموظفين الميدانيين وإدارتهم بشكل أكثر فاعلية.

وضربت الشركة مثالاً عن إمكانية استخدام شركات الكهرباء للخدمة لمعرفة أي فرق الإصلاح أقرب لموقع المشكلة وإرسال المعلومات المناسبة لهم والتعليمات المتعلقة بحل المشكلة.

ويمكن إعداد التطبيق الخاص بالهواتف الذكية التي يحملها الموظفون عن بعد من خلال واجهة ويب، هذه الواجهة تسمح أيضاً بإنشاء مجموعات من الموظفين ومراقبتهم بالإضافة إلى إنشاء المهام الجديدة ومتابعة مدى إتمامها.

وتقوم الخدمة بتخزين بيانات العمل المتعلقة بالأعمال التي تم إنهاؤها بحيث تستطيع الشركات تحليل العمل الذي تم وإجراء التعديلات لتحسين الأداء مستقبلاً.

وتتوفر الخدمة الجديدة للشركات بسعر يبدأ من 15 دولار لكل مستخدم شهرياً، كما يتوفر لها واجهات برمجية تسمح لمطوري التطبيقات بدمج الخدمة ضمن تطبيقاتهم.

  • 72695
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE