×
×

غيغابايت تطرح لوحات أم جديدة في مصر

تدعم الجيل الثالث من معالجات Core من إنتل المصنّعة بتقنية 22 نانو متر

 أعلنت شركة غيغا بايت عن طرح اللوحتان الرئيسيتان الجديدتان GA-Z77X-UD5H Wi-Fi وGA-Z77X-UD3H Wi-Fi بالسوق المصري. حيث تتميز اللوحتان بعدد من الميزات المتطورة والعديد من الخصائص التقنية.

تدعم اللوحتان الشريحة الرئيسية  Z77 Express  من إنتل والجيل الثالث من معالجات Core من إنتل المصنّعة بتقنية 22 نانو متر، وتتميز هذه اللوحة الرئيسية بدعمها الجيل الثالث من واجهات PCIe، وبوجود واجهتين جرافيكx16  PCIE 3.0، كما أن معالج الجرافيك المدمج بمعالجات Ivy Bridge التي تدعمها هذه اللوحة الرئيسية هو من سلسلة HD Graphics 4000/2500 ويدعم منافذ D-Sub، DVI-D، HDMI وDisplay Port. بالإضافة إلى دعم هذه اللوحة الرئيسية لتقنية Lucid Universal MVP للجرافيك، ودعمهما لتقنية “واي فاي”.

تأتي اللوحتان مزودتان بكارت إضافي يتم توصيله بواجهة توصيل PCIe لدعم أحدث تقنيات Bluetooth 4.0 و IEEE 802.11 b/g/n Wi-Fi . وتشمل تقنية Bluetooth 4.0 الجديدة تقنية Smart Ready والتى تم طرحها لأول مرة بأجهزة الهاتف المحمول مثل iPhone4s وهو ما يجعل نقل المحتويات الهامة من أجهزة الهواتف الذكية أو tablet الخاص بك أكثر سهولة وسرعة من ذى قبل.

تدعم سلسلة لوحات غيغا بايت الرئيسية 7 واجهات تركيب وحدات التخزين mSATA لتتيح بسهولة للمستخدم الاستمتاع بالتقنيات المتقدمة التى تعتمد على وحدات التخزين SSD مثل تقنية Smart Response و Rapid Start من إنتل. إن استخدامك لوحدة تخزين mSATA SSD ذات ثمن منخفض و سعة تخزينية بسيطة لتقوم بتركيبها على لوحتك الرئيسية مباشرة هو أمر يزيد من كفاءة أداء حاسبك و ذلك من خلال استجابة أفضل للحاسب وسرعة أعلى لبدء التشغيل و كذا سرعة أعلى للخروج من وضع ‘Suspend to Disk’  و ‘Standby’.

  • 72581
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE