×
×

“أسوس” تُطلق راوتر RT-N10+ Black Diamond

ويمكن استخدام الجهاز كمُكرر للإشارة، مع إشارة تصل لـ 20 متر

أطلقت شركة “أسوس” اليوم جهاز الراوتر “موجّه” الجديد RT-N10+ Black Diamond الذي يُقدم مظهر أنيق مع العديد من خيارات التوصيل الشبكي، ويدعم الراوتر أربع معرفّات لمجموعات الخدمات SSID كما ويمنح قدراً كبيراً من المرونة في التعامل مع الشبكات.

أما النمط المقوي الشامل فيمكّنه من العمل مع الموجهات اللاسلكية الأخرى لتوسيع نطاق التغطية، ويقدم الجهاز في جميع أنماط عمله، دعم قوي لعملية بث البيانات من خلال هوائي مميز بقوة 5dBi ، كما يقدم الموجه للمستخدمين عملية تثبيت بسيطة خالية من التعقيدات في أقل من دقيقتين عبر ميزة ASUS QIS، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من خاصية تقوية الإشارة المدمجة بحيث يمكنهم توسيع نطاق اتصال “واي فاي” إلى مساحات أوسع من خلال الاعتماد على نفس العتاد الشبكي بدون الحاجة لاستبداله.

ويوفّر الجهاز للمستخدمين الواجهة الحصرية ASUS QIS التي تساهم في تقليل مدة عملية التثبيت لأقل من دقيقتين و من خلال خمس نقرات فقط، حيث لن يحتاج المستخدمون إلى الإستعانة بأي دليل إرشادي مُعقد، وعوضاً عن ذلك فإن عملية التثبيت تبدأ فوراً بمجرد تشغيل الجهاز وتوصيله بالحاسب الشخصي.

يُذكر أن شركة “أسوس” وصلت إلى أعلى سرعة معالجة بلغت 7 غيغا هيرتز على لوحتها الأم P8Z77-V بالإضافة لإطلاقها أول لوحة أم في السوق مُزوّدة بمنافذ “ثندر بولت”.

  • 71706
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE