×
×

“إل جي” تُطلق سلسلة تلفزيونات السينما ثلاثية الأبعاد في السعودية

إطار التلفاز بسماكة 0 ميلي متر فقط!

أعلنت شركة “إل جي” بالتعاون مع شركة يوسف محمد ناغي المتحدة وكيل المنتجات المنزلية للشركة في السعودية عن إطلاق أحدث تشكيلة من التلفزيونات الذكية سينما 3D، ويأتي التلفزيون الجديد بإطار سماكته 0 ملم فقط، كما يوفّر خاصية العرض اللاسلكي، وأكثر من 1200 تطبيق خاص بالتلفزيون الذكي.

وقال السيد دي جي كيم رئيس قسم تسويق التلفاز في شركة “إل جي” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أن الشركة قامت بتطوير التلفاز الذكي من أجل ابتكار مُنتج جديد يُقدّم تجربة مشاهدة تلفزيونية تُتيح تطبيقات مُفيدة وسهلة الاستخدام، وأضاف أن أبحاث الشركة تتوقع أن تستحوذ “إل جي” على 54% من حجم السوق العالمي بحلول مُنتصف عام 2012.

ومن مميزات السلسلة الجديدة، شاشة عرض سينمائية، جهاز تحكم عن بُعد سحري “Magic Remote”، عرض بتقنية الأبعاد الثلاثة، تقنية تضخيم الصوت “3D Sound Zooming”، العرض اللاسلكي، والتي تُتيح الاتصال بين التلفاز والحاسب من خلال تقنية “واي دي” من إنتل،  بالإضافة إلى مُحرّك تحويل المحتوى ثنائي الأبعاد إلى ثُلاثي أبعاد.

يُذكر أن شركة “إل جي” حصلت على المركز الأول حسب تقرير صدر عن مؤسسة GFK المُتخصصة في الأبحاث السوقية عالمياً، وقال التقرير أن أجهزة التلفاز السينمائي من “إل جي” يتميز بنظامه الصديق للبيئة، وسهولة استخدامه.

  • 71627
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE