×
×

“إتش بي” تُضيف خوادم جديدة إلى مجموعة Proliant 8

تم تحديث المعالجات في الخوادم الجديدة لتُصبح إنتل Xeon و AMD Opteron 6200

أعلنت شركة “إتش بي” اليوم عن توسيع مجموعتها Proliant من الجيل الثامن ،  بإضافة خوادم جديدة، إسهاماً بزيادة سرعة الأداء، وتبسيط عمليات الصيانة، وتحسين جهوزية مركز البيانات، ومن خلال الجيل الثامن ، ستُساعد “إتش بي” المؤسسات على نقل البنى التقنية، إلى بنى تحتية في تقنية المعلومات تمتاز بكفاءتها ومستوى الأتمتة العالي فيها، وتسمح بتحويل ما يصل إلى 30 يوماً في العام نحو الابتكار وتحفيز التنمية، بدل العمل خلالها على مهام الصيانة.

وتشمل المجموعة الموسعة خوادم جديدة ترتكز على أحدث مجموعة من معالجات AMD Opteron 6200، وIntel Xeon من مجموعتي المنتجات E5-2400 وE5-4600. وستمكّن مسرّعات PCIe Gen2 IO المحسّنة الاختيارية، التي تخفّض من زمن الانتظار للحصول على البيانات، الوكلاء من تحقيق أداء متسارع للتطبيقات وتحسين عمل دورات الحوسبة.

ولتلبية الاحتياجات المتزايدة التي تمتد من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات الكبيرة، ستزوّد “إتش بي” مجموعة خوادم Proliant 8 الرفّية والبرجية، إضافة إلى خادم جديد بشكل الشفرة مع معالج Intel Xeon من مجموعة منتجات E5-2400:

  • Proliant DL360e Gen8، وهو خادم رفي بوحدة رف واحد (1U) يحسّن من مستوى تقديم الخدمة، ويدعم عدداً من مؤسسات المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
  • Proliant DL380e Gen8، وهو خادم رفي بوحدة رف ثنائية (2U) يحسن من قدرة الحوسبة والتخزين لتطبيقات مركز البيانات.
  • Proliant ML350e Gen8، وهو خادم برجي من معالجين (2P) قابل للتوسعة ويقدم أداءً خاصاً بمستوى الشركات للبيئات النائية وبيئات مكاتب الفروع.
  • Proliant BL420e Gen8، وهو خادم بشكل شفرة، مثالي للسوق الوسيطة وعملاء الشركات المرتكزة على الكلفة، ويزود قدرات محسّنة في الإدارة للتطبيقات التي تستلزم توافرية عالية وأداء معززاً.

وستقوم “إتش بي” أيضاً بإضافة دعم معالجات مجموعة AMD Opteron 6200 إلى مجموعتها من Proliant Gen8، مع:

  • Proliant DL385p ، وهو خادم رفي بوحدة رف ثنائية (2U)، قائم على الأداء، ومصمم للتحويل الافتراضي، وأعباء عمل القواعد البيانية والحوسبة عالية الأداء.
  • Proliant BL465c Gen8، وهو أول خادم بشكل شفرة مع ألفي نواة للرف الواحد، ومصمم للتحويل الافتراضي، وأعباء عمل القواعد البيانية والحوسبة عالية الأداء.

يُذكر أن “إتش بي ” أعلنت عن برامج جديدة، خاصة بالقطاع المالي والدعم والشركاء، بما يشمل ProActive Insight Architecture Alliance، والذي يجمع سوية عدداً من أهم الشركات التقنية الرائدة على مستوى العالم، سعياً للتخلص من مهام الصيانة اليدوية، وتحسين كفاءة مركز البيانات بشكل ملحوظ.

  • 71617
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE