×
×

كانون الشرق الأوسط تطلق أحدث طابعاتها في المنطقة

وتصل سرعة الطباعة في المجموعة الجديدة لـ 51 صفحة في الدقيقة

أطلقت شركة كانون الشرق الأوسط اليوم مجموعتها الجديدة imageRunner Advance 4000، وأضافت إلى المجموعة أربع طابعات أُحاديّة اللون ومتعددة الوظائف لأوراق بقياس A3، حيث تُؤمّن الأجهزة المتعددة الوظائف المضافة إلى المجموعة  سرعات مُختلفة لطباعة الأوراق تتراوح بين 25 و 35 و 45 ورقة في الدقيقة، بالإضافة إلى طابعة جديدة بسرعة طباعة عالية تصل لـ 51 ورقة في الدقيقة.

وتتميز مجموعة imageRunner Advance 4000 بدمج سهل وبسيط في بيئات العملاء ومع حلول البرامج الأساسية، كبرنامج e-copy, وTherefore، وuniFLOW، مما يجعل المجموعة مناسبة لفرق العمل والأقسام الصغيرة في الشركات التي تتطلّب قدر كبير من المطبوعات أحادية اللون وعالية الجودة بقياس A3، وتُعد المجموعة سهلة التشغيل بفضل شاشة SVGA تعمل باللمس وملّونة بقياس 3.21 سم، ويُمكّن برنامج uniFLOW من التحكم بكلفة الطباعة وتخفيضها.

وقال السيد هندريك فيربروغي مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط أنه بفضل هذه المجموعة الجديدة أصبحت الشركة قادرة على تأمين مجموعة كاملة من الطابعات المتعددة الاستعمال لقياس A3.

يُذكر أن مجموعة imageRunner Advance تضم 32 طرازاً منذ انطلاقتها في عام 2009، وبيع من المجموعة أكثر من 170 ألف طابعة في أوروبا فقط وأكثر من 440 ألف عالمياً.

  • 71327
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE